اليوم .. تحديد بطل المجموعتين في درع الوزارة للسلة

 

توووفه- نادر فرج

تقام اليوم مباراتان في دوري درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة، حيث يلتقي بطل الدوري نزوى مع صحار الساعة الرابعة عصرا بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس ببوشر.

بينما يجمع اللقاء الثاني السيب وأهلي سداب في السادسة مساء بنفس الصالة.

قمة السلة

لقاء قمة ديربي مسقط يجمع السيب وأهلي سداب في مباراة جماهيرية، ويدخل الفريقان المباراة من أجل تحديد بطل المجموعة لتفادي اللعب أمام نزوى (بطل الدوري) في الدور قبل النهائي، بعدما تأهلا معا إلى دور الأربعة.

السيب فاز في المباراة الأولى على قريات بنتيجة 74/58، وهذا هو اللقاء الثاني له.

بينما أهلي سداب استطاع الفوز على قريات في المباراة الأولى بنتيجة 80/66.

وكانت البطولة انطلقت أمس الأول وشهدت فوز أهلي سداب على قريات 80-66، بينما انتهى اللقاء الثاني بفوز نزوى بطل الدوري على ظفار 87-66.

تأهل السيب إلى الدور نصف النهائي في مسابقة دوري درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة بعد الفوز على قريات 74-58. وذلك بآخر لقاء لنادي قريات في إطار المجموعة الثانية.

أقيم اللقاء على صالة مجمع السلطان قابوس ببوشر، وبهذه النتيجة تلقى نادي قريات الخسارة الثانية في المسابقة وودع البطولة رسميا.

نزوى وصحار

مباراة ربما تكون سهلة على نزوى بطل الدوري عندما يلاقي صحار في مباراة يسعى خلالها صحار لصنع المفاجأة على حساب نزوى والدخول في حسابات التأهل للمربع الذهبي.

نزوى فاز في اللقاء الأول على ظفار بنتيجة 87/66، بينما خسر صحار مباراته الأولى أمام ظفار 73/41، وبالتالي فإن خسارته تعني وداع المسابقة وتأهل ظفار إلى الدور نصف النهائي.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin