أحمر الشواطئ يتطلع إلى الظهور الثالث في المونديال

رسالة بتايا- حمدان المعني

 

تختتم الأحد منافسات نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة بتايا بتايلاند حتى 17 من الشهر الجاري بإقامة مباراتين.

حيث يلتقي في المباراة الأولى والتي يتحدد فيها صاحبا المركزين الثالث والرابع منتخبنا الوطني والمنتخب الفلسطيني في تمام الخامسة بالتوقيت المحلي الثانية ظهرا بتوقيت السلطنة على ملعب باليهاي.

ويلتقي في المباراة النهائية منتخب الإمارات العربية المتحدة ومنتخب اليابان الساعة 7 مساء، وكان منتخبنا الوطني قد خسر فرصة الوصول إلى المباراة النهائية بعد خسارته أمام منتخب الإمارات بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة نصف النهائي.

بينما خسر المنتخب الفلسطيني مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الياباني بستة أهداف نظيفة.

تمرين أخير

أدى منتخبنا السبت تدريبه الأخير استعدادا للقاء شقيقه الفلسطيني وابتدأت الحصة التدريبية بمحاضرة شفهية قصيرة للمدرب الوطني طالب هلال، ذكر خلالها اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص السانحة للتسجيل وعدم التهاون أمام المنافس.

بعدها تدرب اللاعبون على النهج التكتيكي الذي سيبدأ به المدرب المباراة، وحول مباراة الغد قال مدرب منتخبنا الوطني طالب هلال:

” وضعنا مسألة خطف بطاقة الترشح إلى نهائيات كأس العالم نصب أعيننا، فنحن لا نملك فرصة أخرى، لقد طلبت من اللاعبين نسيان مباراة نصف النهائي والتركيز على مباراة اليوم لأن الفوز فيها يضمن لك مقعدا في كأس العالم”.

وأضاف: “نمتلك اثني عشر لاعبا على قدر المسؤولية والكرة في ملعبهم، هيئنا اللاعبين نفسيا لأنه في مثل هذه المباريات يعد الجانب النفسي مهم جدا، أما النواحي البدنية والتكتيكية فأعتقد أنهم جاهزون لتحقيق الفوز والتواجد في باراجواي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى