لايبزيج يفوز على شالكة وفولفسبورج يكتسح دوسلدورف بالبوندسليجا

(إفي)- توووفه

فاز فريق لايبزيج السبت على مضيفه شالكه بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب (فيلتينس أرينا) ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).

وسجل المهاجم الدولي تيمو فيرنر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (14).

وبهذا الفوز، رفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 49 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شالكه عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي نفس الجولة، اكتسح فريق فولفسبورج ضيفه فورتونا دوسلدورف (5-2).

وسجل لأصحاب الأرض كل من أدمير محمدي (ق34) وفوتر فيجورست ثلاثية (ق54 وق59 وق88) وروبن نوتشي (ق57)، بينما سجل للضيوف كل من كان أيهان (ق30) وبينيتو رامان (ق65).

وبهذه النتيجة، رفع فولفسبورج رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد دوسلدورف عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا.

وتمكن أيضا فريق أوجسبورج من الفوز على ضيفه هانوفر بثلاثية مقابل هدف، حيث أحرز لأصحاب الأرض كل من سيرخيو كوردوبا (ق65) وجوناثان شميدت (ق78) وأندريه هان (ق86)، وسجل هدف الضيوف اللاعب هندريك فيدانت (ق8).

وبهذا الفوز، رفع أوجسبورج رصيده من النقاط إلى 25 في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد هانوفر عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير مؤقتا.

وضمن منافسات الجولة، نجح فريق شتوتجارت في التعادل أمام ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله.

وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم الكرواتي أندري كراماريتش (ق42) قبل أن يدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عن طريق ستيفن تسوبر (ق66).

وبهذا التعادل، رفع هوفنهايم رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، وشتوتجارت إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى