القادسية يتوج ببطولة الأكاديميات والمدارس الكروية

توووفه- خليل التميمي

توجت مدرسة فريق القادسية لكرة القدم ببطولة مهرجان فريق القادسية الأول للأكاديميات والمدارس الكروية بعد فوزهم في المباراة النهائية على أشقائهم أكاديمية الجبيل بهدف دون مقابل أحرزه معاذ الوائلي.

‏رعى حفل الختام سعادة شهم بن راشد الشهومي عضو مجلس الشورى وبحضور الفاضل سيف بن طالب الغافري رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم وجمع غفير من الشخصيات الرياضية وأولياء الأمور.

الشوط الأول

‏وشهدت المباراة في شوطها الأول تفوقا ملحوظا للأصفر الصغير ولكنه اصطدم ببراعة حارس مرمى أكاديمية الجبيل الذي أنقذ مرماه في عدد من الكرات الصعبة، لينهي الحكم علي الغافري الشوط الأول والنتيجة بيضاء.

فريق مدرسة القادسية

الشوط الثاني

‏دخل لاعبو الأصفر الشوط الثاني متسلحين بتعليمات مدربهم أحمد جميل مواصلين ضغطهم على لاعبي الأزرق،وبعد عدة محاولات استطاع معاذ الوائلي إحراز هدف المباراة الوحيد.

بعدها أجرى مدرب الأزرق خليفة الشكيلي عدة تغييرات لإدراك التعادل إلا أن لاعبي الأصفر كان لهم كلمة الختام.

‏وفي الختام قام راعي المناسبة بحضور المهندس سليمان المنذري والفاضل محمود النخيلي رئيس الفريق بتتويج الفرق الفائزة والحكام والمشاركين.

حيث ‏حصل على جائزة أفضل لاعب من مدرسة القادسية معاذ الوائلي ومن أكاديمية الجبيل عبدالرحمن الشكيلي، ونال جائزة هداف البطولة هيثم اليعقوبي من القادسية وأفضل حارس فيصل الشكيلي من القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى