زون الآسيان يمنح صوته للوهيبي

كمبوديا- توووفه

يقوم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بجولة آسيوية في إطار ترشحه لمنصب عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للدورة القادمة. وقد قام مساء اليوم بعرض رؤيته الانتخابية على “زون الآسيان” المكون من 12 اتحادًا آسيويًا، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ26 لـ”الزون”، في مدينة (سيام بيري) الكمبودية.

وقد حظيت الرؤية التي استعرضها الوهيبي بقبول كبير من قبل الأعضاء الذين أعلنوا منح أصواتهم للوهيبي، وتتضمن رؤية الوهيبي أفكارا تطويرية لعمل الاتحاد الآسيوي يسعى من خلالها للمساهمة في النهضة الكبيرة التي يشهدها الآسيوي على كافة الأصعدة خلال الفترة الأخيرة.

ويعد الوهيبي أحد العلامات الفارقة في كرة القدم العمانية بعد أن نجح بعد توليه منصب رئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم في الحصول على بطولة الخليج العربي التي أقيمت في الكويت العام المنصرم. كما نجح في تحقيق أول تأهل للكرة العمانية إلى الدور الثاني في كأس آسيا التي أقيمت مؤخرًا في دولة الإمارات العربية، كما نجح المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية مساء اليوم بتحقيق التأهل لكأس العالم التي سنقام في البارجواي في نوفمبر القادم، ليضيف بذلك إنجارًا أخر يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت منذ توليه رئاسة اتحاد القدم.

وعلى صعيد متصل حصل رئيس الاتحاد الآسيوي الحالي الشيخ سلمان بن إبراهيم على تأييد “الزون” لولاية ثانية” ليصبح بذلك المرشح الأبرز لرئاسة الاتحاد للفترة القادمة، إذ يحظى بتأييد أغلب اتحادات القارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى