المنصوري .. 39 عاما في خدمة استاد خليفة الدولي

الدوحة – توووفه

استقبلنا بابتسامة عريضة وبرحابة صدر أرسل بها الانطباع الإيجابي الأول لوفد “توووفه” الذي زار استاد خليفة الدولي في الدوحة أحد الملاعب التي سوف تستضيف مباريات كأس العالم للتعرف على مرافقه المختلفة.

علي حسن المنصوري مدير استاد خليفة الدولي والذي قضى 39 عاما من عمره في خدمة الاستاد العريق ليكون بذلك شاهدًا على التغييرات التي طرأت على مستوى بنيته، وتحول ما يمكن أن يطلق عليه سابقًا أرض غفر إلى منطقة عامرة، باتت قلب قطر الرياضي.

علي المنصوري

بدأ المنصوري عمله باستاد خليفة عام 1980 بعد انتهاء دراسته الجامعية مباشرة، إذ عين وقتها مساعدًا لمدير إدارة الشؤون الفنية والمنشآت، ثم مساعداً لمدير الشؤون الرياضية وبعدها مديرا لإدارة المنشآت الرياضية ثم مديراً لمدينة خليفة الرياضية.

حكايات المنصوري المشوقة تنوعت بين تاريخ يسرد لبعض القصص والمباريات والفعاليات التي نظمت على الاستاد الرياضي، والتي وثقت وعلقت صورها على جدرانها،راسمة بذلك مراحل تطور الاستاد وأبرز زائريه من الشخصيات الرياضية والسياسية على مر العقود الأربعة المنصرمة.

المنصوري الذي خطت العقود الأربعة التي قضاها في أحضان الاستاد تعاريجها على ملامحه الطيبة مازال قلبه ينبض بالأحلام، وتتدفق من روحه الرغبة في كتابة حكايات جديدة مع استاد خليفة الذي يزداد شبابًا وجمالاً عامًا بعد آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى