ليفربول يفلت من كمين فولهام بانتصار ثمين

(إفي)- توووفه

اقتنص ليفربول صدارة البريميير ليج مؤقتا بعد أن عاد بانتصار ثمين وبشق الأنفس من عقر دار مضيفه فولهام بهدف مقابل اثنين الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (كرافن كوتيج)، أنهى “الريدز” الشوط الأول بالهدف الذي حمل توقيع النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 بعد لعبة ثنائية مع البرازيلي روبرتو فيرمينو داخل المنطقة ليسكن اللاعب الأسمر الكرة داخل الشباك معلنا عن هدفه الـ17 هذا الموسم، ليتساوى مع النجم المصري وزميله محمد صلاح وهاري كين والجابوني بيير إيمريك أوباميانج في المركز الثاني خلف المتصدر سرخيو أجويرو.

وفي الدقيقة 74 أدرك الهولندي ريان بابل التعادل للفريق اللندني بعد أن استغل كرة خاطئة مشتركا بين الهولندي فيرجيل فان دايك وحارسه البرازيلي اليسون ليقتنص الكرة من بينهما ويسكنها في الشباك الخالية من حارسها.

إلا أن رجال الألماني يورجن كلوب استعادوا زمام الأمور مجددا في الوقت القاتل (ق81) من ركلة جزاء نفذها القائد جيمس ميلنر بقوة في الشباك.

وبهذا الانتصار الثمين يرتقي ليفربول لصدارة الترتيب مؤقتا أمام مانشستر سيتي بعد أن رفع رصيده لـ76 نقطة، وبفارق نقطتين عن المان سيتي، الذي لعب مباراة أقل.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة يقبع بها في المركز الـ19 وقبل الأخير، ويقترب كثيرا من توديع أضواء البريميير ليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى