برايتون ينهي مغامرة ميلوال في كأس إنجلترا بركلات الترجيح

(إفي)- توووفه

فرط ميلوال، القسم الثاني “التشامبيونشيب”، في بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين ليتعادل بسيناريو درامي (2-2) ويودع البطولة بركلات الترجيح (4-5) على يد برايتون آند هوف ألبيون، وذلك في اللقاء الماراثوني الذي جمعهما الأحد في آخر مواجهات دور الثمانية.

وعلى ملعب (ذا دين)، ظلت الشباك محافظة على عذريتها حتى الدقيقة 70 عندما افتتحت رأس المدافع المخضرم أليكس بيرس باب التسجيل.

ولم تكد تمر 9 دقائق حتى أمن المهاجم الشاب إيدين أوبرين بطاقة نصف النهائي لأصحاب الضيافة بالهدف الثاني.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن الأمور انتهت عند هذا الحد، قلب لاعبو برايتون الطاولة على الفريق المضيف في غضون دقيقتين، أولا بهدف تذليل الفارق في الدقيقة 88 عن طريق المهاجم الهولندي الشاب يورخن لوكاديايورخن لوكاديا، ثم بعدها بدقيقتين بهدف التعادل بتوقيع لاعب الوسط سولومون مارش، ليتأجل حسم المتأهل لشوطين إضافيين لم يسفرا عن جديد، لتقول ركلات الترجيح كلمتها.

وفي ركلات الترجيح، ابتسمت الأمور لبرايتون الذي اقتنص بطاقة التأهل بنتيجة (4-5).

وبهذا يكمل برايتون أضلاع المربع الذهبي للبطولة الأقدم في العالم بعد تأهل كل من واتفورد ومانشستر سيتي ووولفرهامبتون.

وستقام قرعة نصف النهائي اليوم، في الوقت الذي ستجرى فيه مواجهات هذا الدور يومي 6 و7 أبريل/نيسان المقبل على ملعب (ويمبلي).

يذكر أن المباراة النهائية ستقام يوم 18 مايو/أيار المقبل على ملعب (ويمبلي) أيضا.

ويحمل تشيلسي، الذي ودع المسابقة من ثمن النهائي على يد المان يونايتد، لقب البطولة، بينما يتربع أرسنال على عرش المتوجين بها بـ13 لقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى