ديفينسا يقرب راسينج من لقب الدوري الأرجنتيني

(افي)-توووفه

سقط ديفينسا إي خوستيسيا أمام مضيفه باتروناتو بهدفين نظيفين في إطار الجولة الـ23 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليوسع الفارق بينه وبين راسينج المتصدر ويقربه من لقب البطولة.

جاء هدفا باتروناتو في المباراة التي أقيمت مساء الاحد بالتوقيت المحلي عبر جابرييل كاراباخال من ضربة جزاء (ق52) وخيرمان بيرتيرامي (ق77)، ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ19.

أما ديفينسا إي خوستيسيا فمني بهزيمته الثانية بالبطولة وتجمد رصيده عنند 51 نقطة في الوصافة موسعا الفارق مع راسينج المتصدر إلى أربع نقاط ليقربه من لقب البطولة قبل جولتين على نهايتها.

واكتسح بوكا جونيورز مضيفه سان مارتين دي توكومان 1-4 ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث متقدما بخمس نقاط على غريمه الأزلى ريفر بليت صاحب المركز الرابع والذي فاز الأحد ايضا على إندبنديينتي 3-0.

وبهزيمتهما تجمد رصيد سان مارتين دي توكومان عند 21 نقطة في المركز الـ25 ، وإندبنديينتي عند 32 نقطة في المرتبة التاسعة.

وفي مباراة أخرى الأحد فاز تيجري على مضيفه تاييريس 1-3 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ12 ويتجمد رصيد صاحب الارض عند 33 نقطة في المرتبة الثامنة.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز خيمناسيا على نيويلز اولد بويز 1-0 وألدوسيفي على كولون 3-0.

وشهدت الأحد فوز فيليز سارسفيلد على أتلتيكو توكومان 2-0 وأونيون على لانوس 3-0 وأرخنتينوس جونيورز على سان مارتين دي سان خوان 2-3 وراسينج على بلجرانو 1-0.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي بانفيلد مع جودوي كروز، وأوراكان مع إستوديانتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى