رئيس روما يتهم مونتشي بتراجع نتائج الفريق

(افي)-توووفه

 أكد الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، الاثنين أن الإسباني رامون رودريجيز “مونتشي”، المدير الرياضي السابق بالنادي، كان يمتلك سلطات كاملة لإدارة شؤون الفريق الأول، ولكن على الرغم من هذا لم يحقق “الجيالوروسي” النتائج المنتظرة.

وجاءت تصريحات بالوتا، التي نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، ردا على تصريحات مونتشي خلال مراسم تقديمه اليوم لنفس المنصب بناديه السابق إشبيلية الإسباني، والتي أكد فيها وجود اختلافات في الفكر مع رئيس النادي.

وقال بالوتا في تصريحاته عقب استقالة مونتشي من منصبه منذ أسبوعين “لقد شعرت بالاندهاش قليلا من تصريحات مونتشي في مؤتمر صحفي، والتي قال فيها إننا كنا نسير في طريقين مختلفين”.

وتابع “منذ اليوم الأول كنت واضحا للغاية في الطريق الذي كان علينا اتخاذه، وهذا هو السبب في أننا استثمرنا كثيرا في مونتشي. قلت منذ اللحظة الأولى إنني أريد التعاقد مع مدربين ومعدين وطاقم فني من الفئة الأولى، وكذلك كشافين للمواهب”.

وأكد “أعطيت مونتشي السلطات الكاملة للتعاقد مع المدرب الذي يريده، وكذلك معاونيه، لاختيار قسم اكتشاف المواهب، والتعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم، ولكن بالنظر للنتائج ولأداء الفريق، بالطبع الأمور لم تسر كما هو منتظر”.

كما أشار بالوتا إلى أنه بعد تراجع نتائج الفريق العاصمي خلال شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي، طالب مونتشي باتباع “خطة بديلة”، ولكن المسئول الإسباني لم تكن لديه تلك الخطة.

وأتم رئيس “الجيالوروسي” تصريحاته: “لقد منحناه سلطة كاملة، والآن هناك مصابون في الفريق أكثر من أي وقت مضى، كما أن الفريق يمكن أن ينهي المسابقة خارج المراكز الثلاثة الأولى للمرة الأولى منذ 5 سنوات”.

ويحتل روما حاليا المركز الخامس في “السيري آ” برصيد 47 نقطة، كما أنه ودع دوري الأبطال من ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى