العوفي يعلن قائمة الناشئين.. ويواجه طاجيكستان وديا

توووفه ـ سالم الغافري

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2004/2005 بقيادة الوطني هلال العوفي ومعاونه سلطان الطوقي، قائمة ضمت 26 لاعبا استعدادا لخوض معسكر داخلي في العاصمة مسقط، خلال الفترة من 27 إلى 31 مارس الحالي.

وخلت القائمة من لاعبي أندية السيب وعمان وصحار والسويق، لرتباطهم بمواجهات دوري الناشئين الذي يتزامن مع المعسكر الحالي.

ويأتي المعسكر الحالي ضمن تحضيرات أحمر الناشئين للتصفيات الآسيوية للأمم، والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر القادم.

هلال العوفي

ومن المقرر أن يشهد الشهر المقبل معسكرا داخليا أيضا يقام خلال الفترة من 11 إلى 14أبريل، فيما تحتضن مدينة دوشنبه ( عاصمة طاجيكستان) في الثامن عشر من أبريل المقبل المعسكر الخارجي الأول للناشئين ويواجه من خلاله ناشئي طاجيكستان وديا مرتين.

وضمت القائمة كلا من : نجم القاسمي (العروبة)، حمد العدواني (الخابورة)، أحمد المفرجي وعيسى الشبيبي (المضيبي ).

وأفلح الجرادي وعلي بالفورا وحذيفة الأغبري (الرستاق)، ومحمد المخيني ومشاري الحسني ومأمون العريمي ويوسف المشيخي ( جعلان)، ووائل الخالدي (صحم).

بسام الجعفري (الوحدة)، تركي بيت ربيع وخالد يزيد (الاتحاد) ،الياس الوهيبي وعبد الرحمن المسكري (قريات)، عبد العليم الرواحي ومجاهد المحاربي (فنجاء).

المعتصم بن غانم (ظفار)، منصور العامري (السلام)، عبد العزيز المشيفري (الشباب)، حسين الموسوي (مسقط)، محمد عبد الحكيم (النصر)، خالد الهاشمي ومصعب المحفوظي ( النهضة ).

ويعود التجمع الأخير لأحمر الناشئين، لشهر فبراير الماضي وشهد مواجهتين وديتين ضد ناديي السيب والشباب في فئة الشباب حيث تعادل في المواجهتين 2/2 و 1/1 على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى