بونيتشا : هدفنا تحقيق أول سوبر للهوكي

توووفه- خليل التميمي

 

أكمل نادي أهلي سداب لكرة الهوكي جاهزيته لمباراة السوبر التي تجمعه غدا مع نادي النصر.

وتحدث مدرب نادي أهلي سداب الهندي بونيتشا عن جاهزية فريقه للمباراة حيث قال في المؤتمر الصحفي :”المباراة صعبة، وهي محطة إعداد نموذجية وبروفة تجريبية مثالية تحضيرا لخوض المعترك الأهم في الموسم، والمتمثل في خوض منافسات بطولة الدوري العام والذي سينطلق في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري”.

وأضاف:” نعاني من النقص نظرا لغياب بعض اللاعبين مثل رشد الفزاري وعمار الشعيبي، لارتباطهما بالاحتراف الخارجي، ولكننا حرصنا على إيجاد البدائل التي سوف تسد النقص”..

وأكمل : “اللاعبون المتواجدون جاهزون، وكلثا ثقة بقدراتهم وإمكانياتهم العالية، لاسيما وأن الحماس طاغ عليهم بشكل كبير، مما يدفعهم ويحفزهم لأداء مباراة رائعة غدا وهذا ما نرجوه ونتطلع إليه”.

وعن الطموحات قال: “طموحنا كبير في تجربتنا الأولى مع كأس السوبر، ولكننا نؤكد للجميع أننا نمتلك الشغف والهوس للفوز بها لأول مرة في تاريخنا متطلعين إلى كسر احتكار نادي النصر”.

وتابع:” استقطبنا ثلاثة محترفين من الهند لسد ثغرة غياب رشد الفزاري وعمار الشعيبي عن الفريق، تحقيقا لمعادلة التكافؤ والحفاظ على توازن الفريق وتهيئته التهيئة المثالية الملائمة لمباراة الغد”.

وأردف:” ظروف النقص تدفعنا وتجبرنا في بعض الأحيان على إحداث بعض التغييرات على قوام الفريق، وهذا ما قمنا به خلال المرحلة الماضية في سبيل التحضير والإعداد لمباراة الغد”.

وختم بونيتشا حديثه قائلا: “أملك ثقة كبيرة في جميع عناصر فريقي، صحيح أن النصر كسب بطولتين سابقتين في كأس السوبر، ولكن قد يصاب لاعبوه بالغرور والتراخي في لقاء الغد”.

وأتم:”هذا إن حدث سيكون عاملا محفزا لنا يسهم في ترجيح كفتنا ويدفعنا إلى محاولة الانقضاض على اللقب ومعانقته لأول مرة في تاريخنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى