البطراني: هدفنا السوبر الثالث

توووفه- خليل التميمي

 

تتجه أنظار محبي نادي النصر إلى ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس غدا، لتحقيق لقب السوبر الثالث على التوالي، بعدما كسب الفريق آخر سوبرين أمام السيب وصلالة في النسختين السابقتين.

وفي تصريح لمدرب نادي النصر للهوكي محمد البطراني، أوضح أن الفريق عازم على البطولة الثالثة.

جاء ذلك في التصريح الذي أدلى به في المؤتمر الصحفي، حيث أكد على ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على احتكار لقب كأس السوبر للهوكي للنسخة الثالثة على التوالي.

وأضاف: “هذا العام الثالث على التوالي الذي نحظى فيه بشرف خوض نهائي كأس السوبر، وبعون الله وتوفيقه الثالثة ثابتة، وسندخل لقاء الغد بتشكيلة محلية مع تواجد ثلاثة محترفين محليين تمت الاستعانة بهم من نادي السيب”.

وتابع:”سوف يدخل الفريق اللقاء بمجموعة من اللاعبين الوطنيين وفق رؤية مسبقة، نتطلع من خلالها إلى تثبيت أقدام اللاعب العماني وصقل موهبته وخبرته في المحافل المحلية والخارجية”.

وأضاف:” اهتمامنا باللاعبين المحليين من أجل المساهمة في تطوير مستوياتهم ورفع معدل قدراتهم وإمكانياتهم ونقلها إلى مستويات أعلى، بما يسهم في تحسين جودة أداء اللاعبين”.

وأردف:”هذا المؤشر تنعكس ثماره إيجابا على تجويد المنتخبات الوطنية في مجال لعبة الهوكي”.

وعن أهلي سداب الفريق المنافس في النهائي قال:” نحترم إمكانيات أهلي سداب، يلعب كرة جيدة، فريق متميز، يملك عناصر جيدة وعادة ما تكون مبارياتنا معهم مثيرة جدا من كافة النواحي، وتتميز بمستوى فني عال”.

وأكمل:”على هذا الأساس نعد بتقديم قمة مثيرة غدا مغلفة بطبق رياضي شهي على كافة الأصعدة، ونتمنى من أعماق قلوبنا أن تفي المباراة بوعودها ولا تخيب الآمال والطموحات والتطلعات المعقودة عليها”.

وأكمل: “نسعى إلى تقديم مباراة رائعة رفقة أشقائنا في نادي أهلي سداب تكون محط أنظار الجميع، وتكون مباراة كبيرة تليق بالحضور الجماهيري، الفريقات معتادان على تبادل الأدوار والمراكز، فتارة نحن نفوز بالألقاب وتارة هم وهذا يصب في مصلحة مسابقات الهوكي وتوطيد سمعتها محليا”.

وعن غيابات الفريق اختتم البطراني: “نفتقد في مباراة الغد خدمات أدهم علي عبدالله الحبشي نظرا لوفاة والده، ولاعب المنتخب الوطني باسم خاطر الذي خضع لعملية جراحية ناجحة خلال اليومين الماضيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى