من الدوري العماني إلى نجم في دوري أبطال آسيا

توووفه – عمر الصالحي

 

تتعدد اختيارات أندية دوري عمانتل في ملف اللاعبين الأجانب، والتي لطالما شهدت تغيرات واسعة ومتكررة تلاقي الكثير من التفاعل من الجماهير حولها والذي يسهم بعدم خلق اتزان واستمرارية كبيرة لبعض الأندية.

ومن اللاعبين الذين لم يستمروا كثيراً هذا الموسم مع ناديه الإيراني أمير أرسلان مطهري، المهاجم الشاب ذو 26 عاماً لاعب صحم، والذي استغنت عنه الإدارة بعد شهر واحد فقط.

أرسلان الذي وقعت إدارة صحم معه في أغسطس 2018 قادماً من تراكتور الإيراني، انتهت رحلته سريعاً بعد مرور 3 جولات فقط لعدم ظهوره بشكل لافت ومرض عجل برحيله.

المهاجم الشاب انتقل بعدها إلى نادي ذوب آهن الإيراني وسجل حضوراً لافتا معه، بعد أن قاد الفريق بتسجيله العديد من الأهداف، أبرزها هدفان أمام الاستقلال وصيف الدوري الإيراني، ساهما بالفوز، في المباراة التي جمعتهما قبل يومين.

 

كما سجل أرسلان هدف الفوز أمام نادي النصر السعودي في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا في الدقيقة 91، ليضع فريقة على رأس المجموعة الأولى رفقة الزوراء العراقي.

الجدير بالذكر أن أرسلان شارك مع ذوب آهن في 9 مباريات، منها مباراتان في دوري أبطال آسيا ولقاء في الملحق، سجل خلالها 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى