عبدالحفيظ: مواجهة صن داونز نهائي مبكر

(د ب أ)-توووفه

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على قوة مواجهة فريقه لصن داونز الجنوب أفريقي بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن المباراة ستكون بمثابة “نهائي مبكر” للمسابقة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية للمسابقة القارية عن وقوع الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (ثمانية ألقاب)، أمام صن داونز، متصدر ترتيب الدوري الجنوب أفريقي حاليا، في إعادة للقائهما بنهائي نسخة المسابقة عام 2001، التي توج بها الفريق المصري.

وأكد عبد الحفيظ ،في تصريحات صحفية عقب القرعة اليوم، احترامه لفريق صن داونز، ولدوافعه التي لا تقل عن دوافع الأهلي في تخطي عقبة دور الثمانية، والتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة، لكنه أكد أن ناديه لديه هدفه واحد، وهو الوصول إلى منصات التتويج، وسيأخذ طريق البطولة خطوة خطوة، وصولًا إلى الهدف الذي يسعى إليه باستعادة اللقب الأفريقي.

وأوضح مدير الكرة أن الوقت مازال مبكرًا للتفكير في مباراة صن داونز، خاصة أن الأهلي سيخوض مباراة قوية في الدوري أمام غريمه التقليدي الزمالك في 30 آذار/مارس الجاري، على أن يبدأ بعدها التفكير في لقائه الأفريقي.

وقال سيد عبد الحفيظ، إن فريق صن داونز يمتلك خط هجوم لا يستهان به في البطولة، ولديه خبرة اللعب في البطولات الأفريقية بشكل عام، مما يزيد من صعوبة وقوة المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ومن المقرر أن تجرى مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا أحد يومي 5 و6 نيسان/أبريل القادم، على أن يقام لقاء الإياب في مصر بعدها بأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى