ملخص بطولة ميامي للسيدات

(د ب أ)-توووفه

استهلت اليابانية نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالميا بين لاعبات التنس المحترفات والأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز ومواطنتها حاملة اللقب سلون ستيفنز بجانب الرومانية سيمونا هاليب مشوارهن في بطولة ميامي المفتوحة بالفوز وتأهلن للدور الثالث.

في المقابل ودعت البطولة الأوكرانية إلينا سفيتولينا والبيلاروسية أرينا سابالينكا والإسبانية جاربيني موجوروزا.

وتغلبت أوساكا، المرشحة الأولى للقب، على البلجيكية يانينا فيكماير بواقع 6-0 و6-7 (3-7) و6-1 لتضرب موعدا مع التايوانية سو وي هسيه في الدور الثالث.

سيرينا ويليامز

ومن ناحيتها، فازت سيرينا، المرشحة العاشرة للقب، على السويدية ريبيكا بيترسون بنتيجة 6-3 و1-6 و6-1 لتواجه في الدور الثالث الصينية كيانج وانج.

وبدأت ستيفنز، المرشحة الرابعة للقب، رحلة الدفاع عن لقبها بالفوز على التونسية أنس جابر بواقع 6-2 و6-3 لتلتقي بالألمانية تاتيانا ماريا في الدور الثالث.

ومن جانبها، تغلبت سيمونا هاليب المرشحة الثانية للقب على الأمريكية تايلور تاونسند بنتيجة 6-1 و6-3 لتواجه في الدور الثالث السلوفينية بولونا هيركوج.

سيمونا هاليب

وتأهلت للدور الثالث أيضا الألمانية أنجليكه كيربر المرشحة الثامنة للقب على حساب التشيكية كارولينا موتشوفا بواقع 3-6 و6-3 و6-3 لتواجه مجددا الكندية بيانكا أندريسكو التي خسرت أمامها نهائي بطولة إنديان ويلز الاسبوع الماضي.

أنجليكه كيربر

وبشكل مفاجئ، ودعت البطولة سفيتولينا، المرشحة السادسة للقب، على يد الصينية يافان وانج التي فازت 6-2 و6-4.

كما سقطت سابالينكا المرشحة التاسعة للقب على يد الاسترالية أيلا تومليانوفيتش التي فازت عليها بنتيجة 6-3 و6-4.

وكذلك ودعت موجوروزا البطولة بعدما تغلبت عليها الرومانية مونيكا نيكوليسكو بواقع 7-6 (7-0) و4-6 و6-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى