ختام مباريات الدور الثاني من نهائيات دوري الطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي

تختتم مساء بعد غد، الجولة الأخيرة من مباريات الدور الثاني في الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ‪2018-2019‬م، بإقامة مباراتين، الأولى تجمع ناديي السيب والسلام بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الرابعة مساء، والثانية تجمع ناديي صحار والكامل والوافي بالمجمع الرياضي بصحار في الرابعة مساء.

السيب والسلام

الفريقان قادمان من فوز في الجولة الماضية، السيب تمكن من خطف ثلاث نقاط بعد فوزه 3/0 على الكامل والوافي، والسلام من الظفر بنقطتين أمام صحار إثر فوزه 3/2.

لعب السيب في الأدوار النهائية 5 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في مباراتين أمام الكامل والوافي 3/1 و3/0،
فيما خسرثلاث مباريات ،أمام السلام 3/2 وأمام صحار مباراتين بذات النتيجة 3/2، فيما لعب السلام 5 مباريات في الأدوار النهائية، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات أمام صحار بنتيجة 3/0 و 3/2، وأمام السيب 3/2، وأمام الكامل والوافي 3/1، فيما خسر مباراة واحدة أمام الكامل والوافي 3/1 في الدور الأول من هذه النهائيات.

الفريقان التقيا بشكل عام في الدوري 3 مباريات، حيث استطاع السلام الفوز في مباراته ضمن الأدوار التمهيدية، الدور الأول بنتيجة 3/0، فيما فاز السيب في الدورالثاني بنتيجة 3/0، وضمن مباريات الأدوار النهائية تمكن السلام من الفوز في الدور الأول 3/2، وتعد هذه المباراة الرابعة بينهما في مشوار الدوري.

صحار والكامل والوافي

الفريقان قادمان من خسارة مباراة الجولة الماضية، صحار أمام السلام 3/2 بعد مباراة شيقة ومثيرة وقوية حسمت في الأمتار الأخيرة، حيث وصل الشوط الخامس لنتيجة 21/19، بعد أربعة أشواط مثيرة، فيما خسر الكامل والوافي مباراته أمام السيب 3/0، ولعب صحار 5 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات أمام السيب 3/2، وأمام الكامل والوافي 3/1، وكرر الفوز على السيب 3/2، وخسر مباراتين أمام السلام  3/0 و 3/2.

فيما لعب الكامل والوافي في الأدوار النهائية 5 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة أمام السلام 3/1، وخسر 4 مباريات أمام السيب وصحار في الدور الأول من النهائيات بذات النتيجة 3/1، فيما خسر مباراة الدور الثاني أمام السلام 3/1، وأمام السيب 3/0.

الفريقان التقيا بشكل عام في الدوري 3 مباريات، استطاع صحار الفوز في مبارياته ضمن الأدوار التمهيدية الدور الأول والدور الثاني 3/0 و3/1، وفي الأدوار النهائية 3/1، وتعد هذه المباراة الرابعة بينهما في مشوار الدوري.

وسوف تحسم هذه الجولة الترتيب النهائي للأندية الأربعة من خلال النتائج التي تحققها الفرق لتحديد المراكز من الأول للرابع، على إثرها سيلعب صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع وصاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث، بمجمل ثلاث مباريات، وفي حال فوز أي فريق بمباراتين متتاليتين، سوف يصعد مباشرة للمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى للموسم ‪2018-2019‬م، دون  الحاجة للعب المباراة الثالثة، والخاسران يلتقيان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى