جريزمان..القرار الآن سيكون للكامب نو

(إفي)-توووفه

كان من الممكن أن يصبح واحدا من نجوم الكامب نو هذا الموسم، لكن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان سيزور هذا الملعب غدا السبت كخصم في مباراة سيسعى من خلالها برشلونة لحسم لقب الليجا بينما سيحاول لاعب أتلتيكو مدريد الإبقاء على فرص الروخيبلانكوس في المسابقة الوحيدة التي ما زال ينافس عليها.

ولن تكون مواجهة البرسا التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، مجرد مباراة بالنسبة للاعب الأتلتي، فمشجعي البلاوجرانا لا يشتهروا بنسيان الخيانة بسهولة، لا سيما وأن تلك التي ارتكبها جريزمان لم تحدث من زمن بعيد.

ففي 14 يونيو/حزيران الماضي، عقب أشهر من الشكوك حول مستقبله وما إذا كان سينتقل لبرشلونة أم لا، فضلا عن مفاوضات انتهت بشبه التوصل لاتفاق مع ممثليه حول شروط انضمامه للبلاوجرانا الذي كان مستعدا لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (100 مليون يورو)، أعلن جريزمان في ذلك اليوم، بطريقة غير مألوفة، أنه قرر البقاء مع أتلتيكو.

وفعل اللاعب الفرنسي ذلك من خلال فيديو مدته 32 دقيقة تحدث خلاله عن شكوكه وكيف يمكن لأسرته وأصدقائه التعاطي مع انتقال محتمل للبلاوجرانا، ليقول في النهاية “قررت البقاء”.

ومما “زاد الطين بله”، أن هذا الفيديو أنتجته شركة (كوزموس ستوديوس) التي شارك في تأسيسها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وقرر جريزمان وقتها قبول عرض الفريق المدريدي لتجديد عقده، ما فسره البعض على أن المهاجم الفرنسي قال ‘لا’ للبرسا من أجل المال وفعل ذلك عبر فيديو، كل هذا أثار غضب الكامب نو الذي سيقول كلمته غدا.

ولن يقولها حول ما حدث الصيف الماضي فحسب، بل أيضا عما سيحدث الصيف القادم، لأن اسم جريزمان عاد ليتردد بقوة لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني.

وما زال برشلونة يبحث عن رأس حربة، وفي الوقت الحالي، يبدو أن رهان الدولي الفرنسي على البقاء في واندا متروبوليتانو، لم يكن رابحا عقب تعرض الأتلتي للإقصاء من دوري الأبطال الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، وحال سقط السبت أمام البرسا ستصبح فرصه شبه معدومة في الليجا إن لم تكن مستحيلة.

كما أن أداء المهاجم الفرنسي تراجع منذ تجديد عقده مع الأتلتي برصيد 18 هدفا في 41 مباراة، في أسوء معدل تهديفي له منذ انتقاله للروخيبلانكوس قبل خمسة أعوام.

وعلى ملعب كامب نو، لم يهز جريزمان الشباك مطلقا في 12 زيارة لملعب البرسا (سبع مع أتلتيكو مدريد وخمس مع ريال سوسييداد).

والآن، وفي الوقت الذي يصر فيه الروخيبلانكوس على أن اللاعب الفرنسي لن يرحل، لا يستبعد برشلونة ضمه.

ومن يعلم ما إذا كان طريق جريزمان وبرشلونة سيلتقيان مجددا على طاولة المفاوضات قريبا، لكنهما بالتأكيد سيلتقيان السبت في مواجهة على أرض الكامب نو، وما سيحدث هناك وما ستفعله الجماهير قد يتوقف عليه مستقبل هذه العلاقة المحتملة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى