موراتا يسكت الجماهير بالأهداف

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المهاجم الإسباني كان مرة أخرى متواجداً، وسجل الهدف الثاني ضد سيلتا لإعطاء الفريق راحة البال، حيث سجل خمسة أهداف في 12 مباراة.

كان موراتا حاسماً مرة أخرى في أتلتيكو مدريد، حيث جاء إلى المباراة بدون تدريب مع الفريق حتى يوم الجمعة بعد أن تعرض لإصابة بكاحله أبعدته عن مواجهة برشلونة يوم السبت الماضي، لمحاولة إعادة المنافسة للدوري.

قبل أربعة أيام من مواجهة البلوجرانا، عانى الإسباني من إصابة في الكاحل الأيمن في جيرونا، ومع ذلك تمكن من لعب النصف الساعة الأخيرة في كامب نو حيث سقط أتلتيكو 0/2.

في العودة إلى متروبوليتان واندا بدى من مقاعد البدلاء كإجراء احترازي، ولكن لجأ إليه سيميوني في الدقيقة 61 عندما ضغط فريق سيلتا فيغو عليهم.

كان جريزمان متقدماً مع أتليتيكو في الشوط الأول، لكن سعى فريق سيلتا فيغو للتعادل بدافع كبير، الشيئ الذي استفاد منه موراتا.

احتاج موراتا إلى 10 مباريات فقط في الدوري للحصول على أهدافه الخمسة، والتي كان من الممكن أن تكون ستة إذا لم يُلغ الهدف ضد ريال مدريد بسبب تسلل مشكوك فيه، أيضاً في دوري أبطال أوروبا أُلغي هدف ضد يوفنتوس بسبب الVAR.

كان المدرب الأرجنتيني أحد أبرز المؤيدين لعودة الفارو موراتا بالرغم من ماضيه في مدريد، عرف المدرب أن خصائصه كانت مناسبة تمامًا لطريقة أتلتيكو: السرعة والقوة البدنية والعمل والهدف، موراتا ينفجر منذ وصوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى