جالطة سراي يفقد نقطتين ثمينتين بالدوري التركي 

(د ب أ)-توووفه

تلقت آمال جالطة سراي في المنافسة على لقب الدوري التركي لكرة القدم ضربة موجعة، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين إثر تعادله 1-1 مع مضيفه فناربخشه اليوم، في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أنقرة جوجو على مضيفه قيصري سبور 2-0، وأنطاليا سبور على ضيفه قاسم باشا 1-0، فيما تعادل ملطية سبور مع ضيفه ألانيا سبور 1-1.

وظل جالطة سراي في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن باشاك شهير (المتصدر)، قبل ست مراحل على نهاية البطولة، فيما رفع فناربخشه رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم جالطة سراي بهدف حمل توقيع هنري أونيكورو في الدقيقة 66، فيما تعادل إليف إلماس لفناربخشه بعدها بخمس دقائق.

وأخفق ملطية سبور في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة، بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه ألانيا سبور في وقت سابق اليوم.

وظل ملطية سبور، الذي خسر 0-3 أمام جالطة سراي في المرحلة الماضية، في المركز الخامس برصيد 38 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على ألانيا سبور، صاحب المركز السادس، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وتقدم ملطية بهدف مبكر حمل توقيع آدم بويوك في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، فيما تعادل جونيور فيرنانديز سريعا لألانيا في الدقيقة 12.

واضطر ألانيا سبور للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جيهون جولسلام في الدقيقة 33 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم محاولات ملطية لاستغلال النقص العددي في صفوف منافسه، إلا أنها باءت جميعا بالفشل، ليواصل بذلك نتائجه السلبية في البطولة، بعدما اكتفى بحصد انتصار وحيد في مبارياته العشر الأخيرة بالمسابقة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin