دعوة منتخب الشاطئية للمشاركة في البطولة الدولية

مسقط- توووفه

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية دعوة للمشاركة في البطولة الدولية الرباعية التي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من 8-12 مايو القادم، بمشاركة منتخبات اليابان وإيران وتايلاند ومنتخبنا.

ودخل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية أول معسكراته الداخلية أمس، ويستمر حتى الخميس القادم، وهو المعسكر الأول بعد المشاركة في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في تايلاند مارس الماضي.

واستطاع منتخبنا تحقيق المركز الثالث والتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في باراجواي نوفمبر القادم.

وتم استدعاء 14 لاعبا لهذا المعسكر من ضمنهم 3 لاعبين جدد تم اختيارهم من بطولة بدية الرملية، وأيضاً تم استدعاء حارس مرمى منتخب جامعة السلطان قابوس علاء الشيادي الذي فاز مع المنتخب الجامعي بكأس الدورة الخليجية التي أقيمت في دولة الكويت واختتمت قبل عدة أيام.

وقبل السفر إلى تايلاند سيقيم منتخبنا معسكرا داخليا آخر خلال الفترة من 1 إلى 8 مايو، موعد السفر للمشاركة في البطولة الدولية.

من جانبه قال نبيل بن مال الله البلوشي، مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إن الجهاز الفني للمنتخب وضع الخطة المناسبة ليكون الفريق جاهزاً لتصفيات دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى التي ستقام في تايلاند أو الصين خلال يوليو القادم.

وتقام النهائيات بالولايات المتحدة الأمريكية أكتوبر القادم، وهي فرصة لتجهيز المنتخب لبطولة كأس العالم الشاطئية في الباراجواي نوفمبر القادم، وذلك من حيث الاحتكاك مع عدة منتخبات واكتساب المزيد من الخبرة.

وحول البطولة الدولية قال البلوشي إنها جاءت في وقت مناسب، خاصة أن المدرب يريد الوقوف على المستوى الفني للاعبين الجدد في المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى