القادسية الكويتي يسقط المالكية البحريني 

(د ب أ)-توووفه

أنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي آماله في عبور دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه خارج ملعبه على المالكية البحريني 2-1 اليوم، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من البطولة.

وسجل بدر المطوع هدفي القادسية في الدقيقتين 7 و37، في حين أحرز عيسى عبد الباري هدف المالكية في الدقيقة 43.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، أيضاً فوز العهد اللبناني خارج ملعبه على السويق العماني 1-0، على ستاد مجمع السيب الرياضي.

ويدين العهد بالفضل في هذا الفوز للاعبه محمد قدوح الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

وتصدر العهد ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من القادسية والمالكية في حين ظل السويق بلا النقاط.

وفي منافسات المجموعة السابعة، فاز نادي بيكامكس بينه دونج الفيتنامي على ضيفه شان يونايتد من ميانمار 6-0، على ستاد بينه دونج في ثاو داو موت في الجولة الرابعة.

وتقمص فيكتور مانساراي دور البطولة لفريق بيكامكس بين دونج بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 46 و61 و64 في حين أحرز بقية الأهداف نجوين انه دوك في الدقيقة الخامسة ووتو فان فو في الدقيقة 25 وعلي رابو في الدقيقة 89.

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 23 نيسان/أبريل حيث يلتقي بيرسيجا جاكرتا الإندونيسي مع ضيفه سيريز نيجروس الفلبيني متصدر المجموعة على ستاد جيلورا بونج كارنو في جاكرتا.

ويتصدر سيريز نيجروس ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 7 نقاط من أربع مباريات لبيكامكس و4 لبيرسيجا جاكرتا، في حين يقبع شان يونايتد في قاع الترتيب بلا النقاط.

وفي المجموعة الأولى، تعادل نادي الوحدات الأردني مع ضيفه الجيش السوري 1-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان، في الجولة الرابعة.

وتقدم الجيش عبر هدف باسل مصطفى في الدقيقة 53، قبل أن يدرك الوحدات التعادل عن طريق حسن عبد الفتاح في الدقيقة 86.

وأكمل الوحدات المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط عبيدة السمرية في الدقيقة 38.

وتأجلت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة والتي تجمع بين النجمة اللبناني وهلال القدس الفلسطيني.

وحافظ الجيش على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للوحدات ونقطة من مباراتين لهلال القدس ولا شيء للنجمة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin