بايرن يزاحم بريمن على الفوز بخدمات بيتزارو 

(د ب أ)-توووفه

كشفت وسائل الإعلام الألمانية اليوم، أن اللاعب البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو، أصبح بمقدوره أن يختار العمل لصالح أي من ناديي فيدر بريمن أو بايرن ميونخ الألمانيين بعد أن ينهي مسيرته كلاعب بعد أن عرض عليه النادي البافاري تولي منصب سفير عقب اعتزاله.

وجاء هذا الإعلان من قبل بايرن ميونخ قبل أيام قليلة من المواجهتين المرتقبتين بين الناديين المذكورين، حيث يلتقيان أولا السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا”، ثم يلتقيان الأربعاء المقبل من الأسبوع المقبل في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، كارل هاينز رومنيجه، في تصريحات لموقع “مينفيردر دون دي” على الانترنت: “لقد اتفقنا مع كلاوديو على أنه يمكنه العودة إلى ميونخ وتولي منصب سفير معنا عندما ينهي مسيرته في أي وقت”.

وقد يمد بيتزارو صاحب 40 عاما، مسيرته الكروية لعام إضافي مع فيردر بريمن، كما يمكنه بعد ذلك العمل داخل ناديه الحالي.

وقال المدير الرياضي لبريمن، فرانك بومان: ” يمكننا أن نتصور هذا، على كلاويو أن يقرر بمفرده ما سيفعله بعد ذلك، سيفكر في هذا بهدوء”.

ويعد بيتزارو أيقونة لفريق فيردر بريمن الذي يلعب معه موسمه التاسع، ولكنه سبق وأن لعب لتسع سنوات أيضا مع بايرن ميونخ، كما لعب لصالح تشيلسي الإنجليزي وكولونيا الألماني لمدة عام واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى