بالفيديو: خطوة جديدة للزعيم نحو التتويج

صلالة- توووفه

كسب فريق ظفار منافسه فريق الشباب 3/0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الـ20 من منافسات دوري عمانتل.

الشوط الأول

بدأ الفريقان المباراة بهجمات حذرة مع ضغط من قبل الشباب الذي سعى لافتتاح التسجيل، إلا أن ظفار تمكن من فرصة التقدم بهدف السبق في الدقيقة 20، عن طريق محمد المسلمي الذي استغل عرضية برأسية استقرت في الشباك.

سعي الشباب للعودة من خلال الهجمات المضادة، والتي لم تشكل التهديد المباشر على مرمى المنافس الذي سعى هو الآخر إلى تعزيز النتيجة، وكاد حاتم الروشدي أن يزور الشباك إثر تسديدة قوية ارتطمت بقائم مرمى الشباب في الدقيقة 42، أتبعها قاسم سعيد بتسديدة مرت بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف نظيف.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني منذ انطلاقته ضغطا متواصلا من قبل ظفار أثمر عن هدف ثان في الدقيقة 53 عن طريق حاتم الروشدي إثر تسديدة استقرت في شباك سعيد السناني حارس الشباب، الذي لم يتمكن من مجاراة منافسه.

وفِي الدقيقة 72، كاد المنذر العلوي أن يحرز الهدف الثالث إثر هجمة مضادة، إلا أن تسديدته ارتطمت بجسم حارس الشباب.

واصل الفريقان تبادل الهجمات التي افتقرت إلى التركيز حتى الدقيقة 75، التي من خلالها تمكن المنذر العلوي من إضافة الهدف الثالث إثر متابعة جيدة مكنته من زيارة شباك المنافس الذي كاد أن يقلص النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق رأسية أمير الحديدي التي مرت بجوار مرمى ظفار الذي أنهى المباراة فائزا 3/0، ليعزز بذلك رصيد صدارته.

الإنذارات

ظفار : صلاح اليحيائي
الشباب : أرشد البلوشي وذاكر خميس الخليلي.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز ظفار 2/0، أحرزهما علي البوسعيدي وعلي النحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى