إريكسن: أنا أكثر رجل محظوظ في العالم

(إفي)-توووفه

أكد الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزي، أنه يشعر بأنه “أكثر الرجال المحظوظين على وجه الأرض الليلة”، وذلك بعد أن كاد يتسبب في إقصاء فريقه من ربع نهائي دوري الأبطال على يد مانشستر سيتي.

وأخطأ إريكسن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في إرجاع الكرة للخلف وسط ضغط من لاعبي السيتي لتذهب الكرة فيما بعد لرحيم سترلينج الذي سجل هدفا كان من المفترض أن يكون مفتاح تأهل فريقه لنصف النهائي.

إلا أن الحكم استعان بتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” للتأكد من صحة الهدف، ولكنها أثبتت وجود سترلينج في موقف تسلل، ليلغى الهدف، ويتأهل “السبيرز” رغم خسارتهم بنتيجة (4-3)، وذلك لسابق فوزهم في الذهاب بهدف نظيف.

وأوضح النجم الدنماركي في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) البريطانية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد “يجب أن أكون أكثر الرجال المحظوظين على وجه الأرض الليلة، اعتقدت أن كل شيء انتهى، ولكن المباراة كانت ممتعة”.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق اللندني ضمن الأربعة الكبار لـ’التشامبيونز ليج’ في ثوبها الجديد، والثانية في البطولة منذ 57 عاما، وتحديدا موسم (1961-62).

وسيضرب رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو موعدا مع في نصف النهائي مع مفاجأة البطولة حتى الآن أياكس الهولندي، الذي أطاح بيوفنتوس الإيطالي الثلاثاء الماضي، ومن قبله ريال مدريد في ثمن النهائي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى