نفاذ تذاكر مواجهة آينتراخت فرانكفورت وتشيلسي في الدوري الأوروبي

(د ب أ) –توووفه

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الجمعة نفاد تذاكر مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك بعد ساعات من إطاحة آينتراخت بفريق بنفيكا البرتغالي من دور الثمانية بالبطولة.

وصعد آينتراخت للدور قبل النهائي بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه بنفيكا مساء الخميس في إياب دور الثمانية.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين بالعاصمة البرتغالية لشبونة انتهى بفوز بنفيكا 4 / 2، ليصعد الفريق الألماني للمربع الذهبي، بعد تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها في حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب طبقا للائحة البطولة.

وسبق لآينتراخت فرانكفورت أن أعلن الانتهاء من بيع تصاريح دخول لمبارياته بدور المجموعات، قبل أن تتحدد مواعيدها.

وأعلن آينتراخت أنه وفر كل الاحتياطات اللازمة لمباراة الذهاب المقررة أمام تشيلسسي في الثاني من أيار/مايو، مثلما كان الحال قبل كل المباريات التي احتضنها على ملعبه خلال البطولة الأوروبية.

وتأهل آنيتراخت للدور قبل النهائي على مستوى المنافسات الأوروبية للمرة الأولى منذ 39 عاما، وقد أطاح خلال مشواره ببطلين سابقين هما شاختار دونيتسك الأوكراني وإنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يطيح ببنفيكا أمس.

ويتطلع آينتراخت فرانكفورت ، المتوج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) عام 1980 ، للوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية هذا الموسم، والمقرر في باكو في 29 أيار/مايو ، على حساب تشيلسي المتوج باللقب في عام 2013 .

وتجمع المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي بين أرسنال الإنجليزي وبلنسية الإسباني.

وقال أدي هيتير المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت عقب مباراة أمس “الرحلة مستمرة! ما قدمه الفريق كان مذهلا، والأجواء ساعدت على تقديم أمسية أوروبية لا تنسى. لقد قدم الفريق أداء قويا للغاية.”

وبعد أن تأخر بفارق هدفين في مباراة الذهاب أمام بنفيكا، حقق آينتراخت بداية بطيئة في مباراة الإياب أمس لكن أماله انتعشت عندما تقدم بهدف فيليب كوستيتش في الدقيقة 36، قبل أن يضيف زميله سيبستيان رود الهدف الحاسم في الدقيقة 67 .

وقال أكسيل هيلمان عضو مجلس إدارة آينتراخت فرانكفورت “إنني أحضر مباريات الفريق على ملعبه منذ فترة طويلة للغاية، لكنني لا أتذكر أنني عشت أجواء بهذه الروعة في الاستاد.”

وأضاف “الأجواء كانت هائلة طوال رحلتنا في البطولة الأوروبية، لكنها كانت الأفضل في هذه المباراة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى