سيميوني: قضية كوستا لاتتم مناقشتها في الشارع

(إفي)- توووفه

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو كوستا، إن فكره عن مهاجم الفريق، دييجو كوستا، لن يتغير، رغم ما حدث الخميس بتغيبه عن مران “الروخيبلانكوس”، ليتواصل الجدل بشأنه خاصة بعد إيقافه لنهاية الموسم إثر تعديه لفظيا على حكم لقاء برشلونة في السابع من الشهر الجاري.


وصرح “التشولو” خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة إيبار في الليجا “إنه لاعب تنافسي للغاية، لكنه واجه موسما صعبا، تعرض فيه لأكثر من إصابة حرمته من لعب نصف مباريات الموسم، ولن أتحدث عن حالة الطرد التي وسط كل هذا تجعله يتمرد. كوستا بالتأكيد سيكون حاضرا خلال فترة الاعداد للموسم الجديد وسيكون لديه الرغبة في محو ما حدث له هذا الموسم الذي لم يكن الأمثل له”.


وأكد أن قضية تغيب كوستا عن المران “تم حلها أمس، وبالطبع دييحو كان يتدرب بشكل طبيعي كما يفعل دائما”، رافضا الكشف عن مزيد من التفاصيل نظرا لكونها “مسألة داخلية، تمت تسويتها بالفعل”.
وأضاف “لا اعتقد أنه عندما تحدث بعض المواقف داخل الأسرة يتم إفشاء الأمر للناس التي لا نعرفها في الشارع”.

وحول رغبته في بقاء كوستا بالفريق الموسم المقبل، والذي يرتبط بعقد مع الأتلتي حتى صيف 2021 قال “أمام الكل إمكانية دوما للرحيل، قد يحدث أي شيء، دائما ما نبحث عن أفضل اللاعبين لضمهم”.


وعن مباراة الغد أمام إيبار على ملعب إيبورورا، قال “ستكون مباراة صعبة، أمام منافس يضغط بشكل كبير ويمنعك من تحضير الهجمات ويحاول أن يوقعك في ارتكاب الأخطاء، وهو يسعى دوما للخروج بأفضل شكل وبالاخص في المباريات التي يخوضها على ملعبه”.
ويتشبث أتلتيكو بأمل ضئيل في التتويج بلقب الليجا حيث يبتعد بتسع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وذلك قبل ست جولات على النهاية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى