إسدال الستار على دوري الهوكي

توووفه- خليل التميمي

تأهل فريقا أهلي سداب والنصر إلى نهائي دوري عام السلطنة للهوكي، وجاء تأهل أهلي سداب بعد الفوز على السيب 3/2، وفاز النصر في المباراة الثانية على بوشر 2/1.

وبهذه النتيجة يلتقى الإثنين ناديا السيب مع بوشر لتحديد المركزين الثالث والرابع، ويلتقي أهلي سداب مع النصر على المركزين الأول والثاني ودرع مسابقة دوري عام السلطنة للهوكي 2019م.

تأهل صعب

وجد أهلي سداب صعوبة في حسم تأهله إلى النهائي في مباراته امام السيب، رغم أن أهلي سداب تفوق في الأدوار الأولى.

وكاد أهلي سداب يفقد الفوز وخاصة أنه كان متأخرا بهدفين نظيفين، وشهد اللقاء سيطرة للسيب منذ البداية، حيث سجل أول الأهداف عن طريق قاسم موسى في الدقيقة الثانية، ثم أضاف محمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

يعدها انتفض أهلي سداب وعاد إلى اللقاء بتسجيله ثلاثة اهداف جاءت عن طريق شاكر حسين في الدقيقة 18، ثم أضاف عمار جمعة هدفين في الدقيقتين 29 و36، لينتهي اللقاء بفوز أهلي سداب ويتأهل للنهائي.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول خليل البلوشي، والحكم الثاني خميس البلوشي، والحكم الثالث مازن الشكيلي، بينما قاضي الملعب علي حسين اللواتي، والمشرف الفني علي محمد داود.

النصر ينتصر

وفي اللقاء الثاني حقق النصر فوزا صعبت على بوشر بهدفين مقابل هدف وحيد، وكانت السيطرة والتقدم للنصر بهدفين نظيفين، سجلهما بوفراج في الدقيقتين 39 و 55، وفي الدقيقة الأخيرة سجل بوشر هدفه الوحيد عبر محمد عرفان.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول ثاني سهيم، والحكم الثاني محمود الحسني، والحكم الثالث مازن الشكيلي، بينما قاضي الملعب فيصل البلوشي، والمشرف الفني عبدالله الحراصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى