مدرب صور يفند أسباب تردي النتائج

مسقط- توووفه

أشار مدرب صور محمد خميس عقب خسارة فريقه أمام نادي عمان مساء أمس الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلى أن الظروف التي مر بها فريقه بعد نهائي الكأس الغالية تسببت في النتائج السلبية، حيث عانى الفريق من الغيابات المتكررة بالجولات الماضية لأسباب مختلفة منها الإيقافات والإصابات.

وذكر محمد خميس أنهم استبشروا خيرا بعد التتويج بلقب كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ولكن حدث عكس ذلك، وأكد أن الجانب النفسي محبط في الفريق بسبب النتائج السلبية.

وأضاف أنه تبقت 4 مباريات وأن الجهاز الفني سيعمل مع اللاعبين من أجل تخطي هذه المرحلة.

صور وعمان – دوري المحترفين 2018-2019

وتحدث العريمي بأن الفريق يعاني في خط الهجوم بعد إصابة سامبا بالإضافة إلى غياب سعود خميس للإيقاف أمام نادي عمان، ويأمل أن يتمكن مجلس الإدارة من تسجيل مهاجم جديد بدلا من سامبا خلال الفترة المقبلة.

وذكر أنه أشرك لاعبا من الفريق الأولمبي في مركز الهجوم وهو محمد المحيجري، ومن ثم قام بالدفع بجمعة درويش في الهجوم خلال الشوط الثاني، ولكن الفريق لم يتمكن من ترجمة الفرص.

وتابع:”في المقابل فإن نادي عمان استفاد من مهارة لاعبيه المحترفين اللذين تمكنا خلال الهدفين الأول والثاني من استغلال مهاراتهما في التسديد البعيد على المرمى وإحراز الهدفين، وعندما تلعب بشكل جيد ولا تحرز الأهداف فمن الممكن أن تستقبل الأهداف في أية لحظة وتخسر المباراة”.

وشدد مدرب صور على ضرورة الترابط والعمل حتى الجولة الأخيرة وتجاوز الجانب النفسي السيئ الذي يمر به الفريق، مع تأكيده بأن الحظوظ صعبة في ظل الظروف التي يمر بها الفريق، وأنه راض عن أداء لاعبيه في المباراة في هذه الظروف ولا يستطيع لومهم.

واختتم مدرب صور بالحديث عن المهاجم السوري عبداللطيف السلقيتي قائلا: “اللاعب غير موفق وغير محظوظ أمام المرمى كونه لم يلعب كثيرا خلال الفترة الماضية، والجميع شاهد كيف أضاع فرصة هدف وهو في مواجهة المرمى، ولكنه يحاول الاجتهاد في الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى