4 مباريات في الدور ربع النهائي بكاس صاحب الجلالة .. غدا

كتب – لؤي الكيومي
تنطلق غدا  مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم وذلك بإقامة 4 مباريات موزعة على ملاعب مجمع السلطان قابوس في بوشر والمجمع الشبابي بعبري ولقائين سيكون مسرحها استاد السيب الرياضي.
وستتجه الأنظار إلى أبرز مواجهات هذا الدور من المسابقة الأغلى عندما يستضيف السيب نظيره السويق على أرضية إستاد السيب في الساعة الـ8:20 مساءً، اللقاء يحمل في طياته الكثير من الطموحات بين الجانبين خصوصاً السويق والذي يأمل في تعويض خسارته الآسيوية أمام المالكية البحريني من خلال ترسانة النجوم المدجج بها ومن أبرزهم فايز الرشيدي وياسين الشيادي وعلي البوسعيدي وآخرون، بيلاتشي مدرب السويق لن تكون مهمته سهلة أمام السيب بعد أنجح في إزاحة أحد المرشحين للوصول بعيداً وهو نادي صحم، السيب يتميز بحيوية شبابه ومهارة محترفيه وهو السلاح الذي تراهن عليه جماهيره.
وعلى ذات الملعب سيلتقي الشباب وصور في الساعة الخامسة والثلث عصراً، الشباب سيسعى لإنهاء مغامرة أبناء صور حيث يعول كثيراً على خبرة لاعبيه في التعاطي مع اللقاءات المصيرية وذلك تحت قيادة المدرب علي الخنبشي. الشباب المنتشي بلقب مازدا ووصافة عمانتل يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في دخول مباراة الإياب على أرضية مجمع صور رغم صعوبة المهمة أمام فريق يمتلك الكثير من الأسماء المميزة بالإضافة إلى سلاح الطموح والإصرار.
وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي عندما يحل صحار ضيفاً على أهلي سداب وذلك على أرضية مجمع السلطان قابوس في الساعة ال5:20 عصراً، ويلتقي النصر نظيره البشائر على أرضية مجمع عبري الرياضي في الساعة الـ5:30، صحار والنصر سيحاولان منع أية مفاجآت قد تحدث لعدم الـدخول في حسابات معقدة والتي قد تدق ناقوس الخطر قبل لقاءات الإياب في مجمع صحار ومجمع صلالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى