دوري تحت 15 سنة يشهد انطلاق الجولة الثالثة.. اليوم

توووفه- طاهر التمتمي

تنطلق عصر اليوم مباريات الجولة الثالثة للمرحلة الثانية من دوري تحت 15 سنة

في المجموعة الأولى ومع نهاية الدور الأول يلتقي السويق متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط الساعي للابتعاد بالصدارة على ملعبه نادي صحم صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط الذي يبحث عن الإطاحة بالمتصدر وتجديد الثقه بالمنافسة. فيما يستضيف مسقط الثالث برصيد 3 نقاط الذي كذلك يسعى إلى امتلاك الصدارة على ملعبة صاحب المركز الأخير بدون أي نقطة نادي النصر الذي ينظر لنقاط المباراة بجدية وحزم لكسبها.

أما منافسات المجموعة الثانية فيستضيف فيها متذيل الترتيب بدون نقاط نادي ظفار على ملعبه جعلان صاحب المركز الثالث كذلك بدون نقاط، ويسعى كل منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث مع نهاية مرحلة الذهاب.

ويلتقي في قمة المجموعة الثانية السبت بهلاء الثاني برصيد 6 نقاط بالمتصدر الشباب برصيد 6 نقاط، ويسعى كل منهما  للحصول على الثلاث نقاط للانفراد بصدارة المجموعة.

ثالث المجموعات التي يتصدرها فنجاء برصيد 4 نقاط سوف يذهب لمقابلة السيب الثالث برصيد ثلاث نقاط بملعب الأخير، فيما يستضيف العروبة متذيل الترتيب صحار صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 4 نقاط، وسيسعى المستضيف لجني نقاط المباراة وتجديد اﻵمال بالمنافسة، بينما ينظر صحار للنقاط الثلاث بأهمية للابتعاد في سلم الترتيب.

وتنطلق جميع المباريات في حدود الساعه 4 مساء بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى