الأهلي يدرس قرارت الاتحاد المصري

(د ب أ)-توووفه

أعلن النادي الاهلي دراسته لقرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الخاصة بالمباريات المتبقية لمسابقة الدوري المحلي.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم، “يدرس رئيس النادي محمود الخطيب جدول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام، والذي أصدرته لجنة المسابقات اليوم الأربعاء”.

أضاف البيان “من المنتظر أن يعقد رئيس النادي اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدا، لمعرفة الرؤية الفنية للجهاز من جدول المباريات ،والمواعيد المقترحة، وترتيب اللقاءات وتأثير الصراع في القمة والقاع على أهمية المباريات”.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن مواعيد مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) لبطولة الدوري المصري وبعض المباريات المؤجلة، حيث قرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر خلال الفترة من 21 حزيران/يونيو حتى 19 تموز/يوليو المقبلين.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري حاليا برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، قبل لقائه في وقت لاحق اليوم مع الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر، متفوقا بفارق سبع نقاط على غريمه التقليدي الزمالك، الذي خاض 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى