الوكرة القطري يضم لاعب النصر السعودي رسميا 

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي الوكرة القطري لكرة القدم ، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني لاعب نادي النصر السعودي السابق، لمدة موسمين بداية في ثاني صفقات الفريق على مستوى اللاعبين المحترفين .

كان الوكرة حسم أولى صفقات الموسم الجديد قبل ثلاثة أسابيع بالتعاقد مع الإسباني إيساييس سانشيز لاعب خط وسط ايدلايدي يونايتيد الأسترالي السابق، والذي وصل بدوره إلى الدوحة مساء الأحد الماضي وخاض أول تدريباته مع الفريق.

واجتاز المدافع أوفيني الفحوص الطبية التي خضع لها في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام “اسبيتار” لدى وصوله إلى الدوحة .

وجاء اتجاه النادي للتعاقد مع محترف في خانة الدفاع لحاجة الفريق إلى تدعيمها خاصة بعد رحيل اللاعب محمد عرفه واحترافه في نادي الاتحاد السكندري المصري، بعدما كان من الركائز الأساسية في خط دفاع الفريق .

ووصل إلى الدوحة أيضا المهاجم الجزائري محمد بن يطو لاعب نادي الفجيرة الإماراتي لوضع اللمسات النهائية على تفاصيل التعاقد قبل الخضوع للفحص الطبي، ومن ثم التوقيع الرسمي على صفقة انضمامه إلى فريق الوكرة .

وكان جهاز الكرة بنادي الوكرة بالتنسيق مع مدرب الفريق الإسباني لوبيز ماركيز ، استقر على عدم الإبقاء على أي لاعب من محترفي الفريق الأجانب الذين دافعوا عن ألوان الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الثانية، وتجديد دماء الفريق بشكل كامل خلال الموسم الجديد الذي يشهد عودة الفريق الى مصاف دوري النجوم بعد غياب موسمين قضاهما في دوري الدرجة الثانية .

وكان النادي يضم بين صفوفه نانا بوكو وأنطوني باسي وأوليسيس باسكوا ، بالإضافة إلى العماني جميل اليحمدي .

وسيخوض فريق الوكرة معسكر خارجي في تركيا استعدادا لانطلاقة منافسات بطولة الدوري، على أن يستمر المعسكر الخارجي لمدة 18 يوماً، يتضمن إقامة ثلاث مباريات ودية مع أندية تركية.

ويبدأ المعسكر يوم الرابع والعشرين من شهر تموز/يوليو المقبل وينتهي يوم الثامن من شهر آب/أغسطس، ويعود بعدها الفريق إلى الدوحة لبدء المرحلة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى