البوندسليجا: اختبار سهل لبايرن ميونيخ في الجولة الـ24

  • (إفي) – توووفه

يستقبل فريق بايرن ميونخ يوم السبت المقبل فريق هيرتا برلين ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الألماني (البوندسليجا)، مع احتمالية غياب لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي تعرض لمشكلات عضلية في الساق اليسرى خلال لقاء بشكتاش التركي ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أطباء البايرن أن إصابة خاميس ليست خطيرة لكنه سيغيب على إثرها عن تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة هيرتا برلين صاحب المركز الـ11 بـ30 نقطة.

وقال المدير الفني للفريق يوب هاينكس عقب فوز بايرن ميونخ على بشكتاش بنتيجة (5-0)، إنه سيعود لسياسة تغيير اللاعبين مثلما حدث في الأسابيع الأخيرة، وأكد أن البايرن عانى من مشكلة في الشوط الأول أمام الفريق التركي وهي أن معظم اللاعبين الذين تواجدوا بالملعب لم يشاركوا في مباريات لمدة 10 أيام قبل اللقاء.

وعلى جانب آخر، سيستقبل بوروسيا دورتموند فريق أوجسبورج الثامن في ترتيب الدوري بـ31 نقطة يوم الإثنين المقبل في مباراة من المنتظر أن تشهد احتجاجات جماهيرية، حيث يعارض الجمهور في ألمانيا فكرة إقامة المباريات يوم الاثنين، وقد عبر العديد من المشجعين عن ضيقهم من الأمر قبل مباراة فريقي آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج الاثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة (2-1).

جدول مباريات الجولة الـ24:
الجمعة: ماينز – فولفسبورج.

السبت: بايرن ميونخ-هيرتا برلين، هوفنهايم-فرايبورج، هانوفر-بوروسيا مونشنجلادباخ، شتوتجارت-آينتراخت فرانكفورت، فيردر بريمن-هامبورج.

الأحد: باير ليفركوزن-شالكه، لايبزيج-كولن.

الإثنين: بوروسيا دورتموند-أوجسبورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى