القوة الجويـة العراقي يصل مسقط بدون السوري ميداني 

توووفه – مسقط

وصلت مساء أمس بعثـة نادي القوة الجوية العراقي مطار مسقط الدولي من أجل الاستعـداد لمواجهة السويق مساء الاثنين في الجولة الثانية لحساب المجموعة من بطولة كأس الاتحـاد الآسيوي 2018 .

البعثـة وصلت لمسقط عبر طائرة عسكرية واستقرت في فندق مجـان بقيادة المدرب العراقي المخضرم راضي شنيشل وأجرى أمس الجمعـة أولى حصصه التدريبية على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي سيحتضن اليوم أيضا حصته الثانية الساعـة السابعة مساء فيما سيجري مساء الأحد تدريبه الأخير على إستاد السيب.

ولم تُكلل حتى الآن مساعي الفريق العراقي بالنجاح في حل مشكلة جواز اللاعب السوري زاهر وهو الأمر الذي لا يخوله دخول السلطنـة إلا عقب حل تلك الإشكاليـة، وتم استثناء اللاعب من دخول السلطنـة بسبب مشكلة جواز سفره وهو الأمر الذي أجبره على العودة إلى بغـداد من جديد، ويبذل مسؤولو النادي العراقي جهودا حثيثـة في تجاوز هذه المشكلة وضمان تواجد اللاعب في مواجهـة السويق نظرا لما يمثله من قيمـة فنية في وسط الملعب حيث يعتبر الخيار الأهم في تشكيلة شنيشل.

وتضم قائمـة النادي العراقي 22 لاعبـا وهم: أمجد رحيم وحيدر رعد وشهاب رزاق صالح سدير ومصطفى حسين وأحمد إياد وأحمد عبدالأمير  وحمادي أحمد وأمجد راضي وعماد محسن وعلي يوسف وحسنين جبار وسامح سعيد وسامال سعيد وسيباستيان وعدنان محمد وأحمد عبدالرضا ومصطفى معن وكرار علي بري وهمام طارق وفهد كريم وسينن مموفيتش.

وكان القوة الجوية العراقي حامل اللقب الآسيوي في آخر نسختين قد تعادل أمام الجزيرة الأردني بهدفين نظيفين في إستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في مباراة كان بطلها الحكم الماليزي أمير نور ناجور والذي احتسب ثلاث ركلات جزاء وطرد حارسي الفريقين فهد طالب وعبدالله الزعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى