راموس يثق في انتهاء مباراة برشلونة وأتلتيكو بالتعادل

  •  (إفي) – توووفه 

أقر سرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، بأنه يثق في انتهاء قمة مواجهات الجولة الـ27 في الليجا اليوم الأحد، بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب “الكامب نو” بالتعادل، وذلك من أجل “تقليل فارق” النقاط بينهما.

وبعد أن هزم خيتافي مساء أمس على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بنتيجة (3-1) رفع الفريق الملكي رصيده لـ54 نقطة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الأتلتي، الثاني، و12 خلف البلاوجرانا.

وقال راموس في تصريحات عقب اللقاء “أحب دائما مشاهدة مثل هذه المباريات لأنني أحب كرة القدم، ومباراة الأحد إحدى هذه المواجهات التي لا يجب تفويتها. أتمنى انتهاء المباراة بالتعادل، ومن ثم نقلص الفارق معهما في الجولات المقبلة”.

وتطرق قائد الفريق الملكي للحديث حول مباراة الثلاثاء المقبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال “نحن ندرك ماذا يعني دوري الأبطال بالنسبة لنا. فزنا بالمباراة الأولى هنا، وعلينا محاولة تحقيق نفس الأمر على ملعبهم على الرغم من صعوبة المهمة. علينا اللعب بنفس الجدية والشخصية مثلما حدث في مباراة الذهاب”.

وحول مباراة خيتافي، أوضح: “جميع المباريات صعبة. نحاول الاستفادة من عامل الجمهور عندما نلعب على ملعبنا. ولكن يجب إظهار هذه الشخصية دائما. خيتافي دافع جيدا والأهم أننا عدنا للفوز وحصدنا النقاط الثلاث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى