ثمان فرق تعلن تواجدها في الدور الثاني من دوري الرديف

 توووفه- توووفه

اختتمت مساء أمس الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري الرديف، حيث أقيمت 10 مباريات لحساب المجموعات الأربع والتي شهدت إكمال أندية صلالة والسويق لـعقد المتأهلين إلى الدور الثاني بعد أن حسمت 6 أندية تأهلها في الجولة الفائتة.

في المجموعة الأولى تقدم الشباب إلى صدارة المجموعة عقب فوزه على مسقط بسداسية نظيفة مستغلاً في الوقت ذاته لخسارة نادي عمان أمام السيب بهدفين دون رد، ليتربع الشباب على عرش الصدارة برصيد 21 نقطة، ومتقدماً على نادي عمان بنقطتين. وفاز فنجاء على أهلي سداب بأربعة أهداف دون رد في لقاء تحصيل حاصل.

وأقيمت مباراتان على صعيد المجموعة الثانية لـم تكن أكبر من كونها تحصيل حاصل وذلك بعد أن تحدد المتأهلين أولاً وثانياً عن المجموعة في الجولة السابقة، حيث تغلب المتصدر نادي الوحدة على العروبة بهدفين لهدف وتفوق المضيبي المتأهل الثاني على ضيفه الطليعة بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثالثة لحق صلالة بنادي ظفار إلى الدور القادم بعد تعادله معه بهدف لهدف في المباراة التي شهد أحداثها ملعب نادي ظفار،صلالة بهذا التعادل رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني متخلفاً بفارق نقطة عن ظفار المتصدر. ولم يشفع للنصر فوزه على الاتحاد بنتيجة 1-0 ليخرج من المنافسة بشكل رسمي.

من جهته حسم السويق البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة رغم تعادله مع المصنعة بهدف لهدف حيث رافق بهذه النتيجة نادي صحار إلى الدور الثاني، وفاز السلام على صحم بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز صحار على مضيفه النهضة بهدفين دون رد , ليتأهل صحار أولاً والسويق ثانياً عن هذه المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى