ظفار يسقط في اختبار الفيصلي الأردني  

توووفه – عمّان

خسر نادي ظفار مباراته أمام مضيفه الفيصلي الأردني هذا اليوم بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها إستاد عمّان الدولي في الأردن لحساب الجولة الثالثـة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2018 بهدفي أنس بني ياسين والبولنـدي لوكاس.
لعب السوري حسام السيد مدرب ظفار بتشكيلة مكونة من عبدالمجيد آل عبدالسلام في المرمى وفي الدفاع مانع سبيت وأحمد سليم وعلي سالم وعمرو جنيات وفي الوسط معتز صالح عبدربه وعبدالله فواز عرفة وتامر حاج محمد وقاسم سعيد، وفي الهجوم الاسباني هوجو لوبيز والبرازيلي فينيسيوس كالاماري.

كان الفريق المضيف هو الطرف الأفضل معظم ردهات المباراة وتمكن من تدوين الهدف الأول في الدقيقـة 43 من خلال ركنية استغلها أنس بني ياسين وأودعها في الشباك وفي الشوط الثاني لم يمنح البولندي لوكاس غيكيويتز ظفار فرصة لالتقاط الأنفاس وأجهز عليه بهدف ثان سهل مهمة الفيصلي في الحصول على نقاط ليرتفع رصيده للنقطة رقم 7 ويرتقي لصدارة المجموعة قبل الوحدة السوري الذي تمكن من الإطاحـة بالأنصار اللبناني بهدفين مقابل هدف وحيـد، ويقبع ظفار في المركز الأخيرة بنقطـة وحيدة.

بهذه الخسارة تضاءلت آمال ظفار في التأهل للدور الثاني وإحياء هذه الآمال مقرون بتحقيق 9 نقاط في المباريات الثلاث المتبقيـة وهذا ما يبدو صعبا جدا قياسا بما قدمه الفريق طوال 270 دقيقـة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى