كافاني يريد الخروج من باريس سان جيرمان

 

 

إفي) – توووفه

 

ذكرت صحيفة (لو باريزيان) أن مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروجوائي إدينسون كافاني يريد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية الموسم القادم، بعد أن مل من البقاء في ظل البرازيلي نيمار دا سليفا.

وبحسب الصحيفة، أظهر كافاني، الهداف التاريخي لبي إس جي، للمحيطين به أنه لا يشعر بالراحة في الفريق الذي قرر أن يبني مشروعه حول نيمار المنضم للفريق الفرنسي الصيف الماضي قادما من برشلونة في صفقة خيالية بلغت 222 مليون يورو وجعلته اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة.

ولا يوجد تفاهم بين المهاجمين سواء داخل أو خارج الملعب، وهو ما ظهر بوضوح حين اختلفا حول أيهما الأحق بتسديد ركلات الجزاء، الأمر الذي جعل كافاني يدرك في النهاية أنه لا يحظى من النادي بنفس المعاملة التي يحصل عليها زميله، وفقا للصحيفة.
وكان المهاجم الأوروجوائي قد عزز مكانته في باريس عقب رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الموسم الماضي، ما أتاح له الفرصة ليصبح رأس الحربة بالفريق.

وأظهر كافاني تحسنا في أدائه منذ ذلك الحين حيث سجل 49 هدفا خلال ذلك الموسم، ما دفع باريس سان جيرمان لمد عقده حتى 2020 ومنحه الراتب الأعلى بين زملائه في الفريق بواقع 18 مليون يورو سنويا.

لكن مع وصول نيمار، تغير كل شيء وأصبح كافاني يشعر بأنه بات مساعدا للاعب البرازيلي الذي يتركز عليه المشروع الرياضي للفريق.

وأضافت (لو باريزيان) أن المهاجم الأوروجوائي كان يحظى بحليف داخل النادي، وهو المدير الفني الإسباني أوناي إيمري لكن العلاقة بينهما تدهورت خلال الفترة الأخيرة.

وساءت العلاقة بين إيمري وكافاني بعد أن تخلى المدرب عن لاعبه في مسألة ضربات الجزاء، ثم جاء تبديله في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي امام ريال مدريد ليزيد الطين بله، وفقا للصحيفة التي أشارت إلى أن المدرب الجديد الذي سيتولى الإدارة الفنية لبي إس جي قد يكون له تأثير على قرار المهاجم بالبقاء أو الرحيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى