فيلاش بواش يحدد طموح البرتغال في مونديال روسيـا 2018

 

 

 (إفي) – توووفه

 

قال المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش إن منتخب بلاده لديه فرص في مونديال روسيا القادم لكونه ليس من بين الفرق المرشحة للقب.
وقال فيلاش بواش لـ(إفي) في مدينة بيت لحم الفلسطينية، حيث كان يجري زيارة خاصة لمركز رياضي “نحن لدينا ميزة إننا غير مرشحين (للقب)، ولن يتوقعون أيضا أن نفوز بالمونديال، وكنا نصل بعيدا دائما بهذه الميزة”.

وأضاف “فزنا بأمم أوروبا، وطموحنا أن نكون بين الأربعة الكبار في روسيا، وهو ما سيشرف فريقنا، وسيشرف كريستيانو، افضل لاعب في العالم، ويشرف بلدنا. هذا هو طموحنا، الوصول إلى نصف النهائي والحلم قليلا بالوصول للنهائي”.

وتمنى مدرب البرتغال أن يلحق البرازيلي نيمار بمونديال روسيا “لانه كلما كان هناك المزيد من اللاعبين الرائعين، كان ذلك أفضل للمشاهدين، ونيمار من هؤلاء اللاعبين الذين ينبغي أن يكونوا موجودين”.
وبسؤاله عن مستقبله، قال فيلاش بواش إن سوق الانتقالات للمدربين سيفتح حاليا “وسيكون هناك حديث في أبريل، ويجب انتظار ما سيحدث”.

وأضاف “لست مستعجلا، يجب اختيار شيء يحمسك ويسعدك. اريد أن أخذ شيئا يهمني ويكون جيدا”، مشيرا لدى سؤاله عما إذا كان من الممكن أن يعمل في إسبانيا إلى أن “هناك احتمالات” لذلك.

وقال “لدي اتصالات جيدة هناك وكنت قريبا للغاية. من حسن حظي أن لدي فرص للعمل هناك”.
وكان فيلاش بواش يتولى قبل فترة قصيرة تدريب شنغهاي الصيني وقبله زينت سان بطرسبورج وتوتنهام وتشيلسي وبورتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى