فينجر يرشح أتلتيكو للفوز بالدوري الأوروبي

  • (إفي) – توووفه 

 

أشار الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، عقب تأهل فريقه لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه المقنع على ميلان الإيطالي (3-1) مساء الخميس، في إياب ثمن النهائي، إلى أن أتلتيكو مدريد الإسباني هو “المرشح الأبرز” للفوز بالبطولة.

وحجز الفريق اللندني مقعده في دور الثمانية بإجمالي المواجهتين (5-1) بعدما فاز أيضا في مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي على ملعب “سان سيرو” بهدفين نظيفين.

والتحق أرسنال بكل من أتلتيكو مدريد وسسكا موسكو الروسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي ولايبزيج الألماني وسالزبورج النمساوي وأوليمبيك مارسيليا الفرنسي ولاتسيو الإيطالي.

ورد فينجر على سؤال حول هوية المنافس الذي يفضل مواجهته في دور الثمانية، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “أتلتيكو هو المرشح الأبرز”.

وأضاف “لا أفضل مواجهة خصما بعينه في القرعة. إذا أوقعتنا القرعة مع أتلتيكو، فعلينا مواجهته. ولكن علينا الانتظار أولا لما ستسفر عنه القرعة”.

وأكد المدرب الفرنسي “بطولة الدوري الأوروبي صعبة للغاية. هناك دراسات تؤكد أن أندية الدوريات الخمس الكبرى التي تلعب في هذه البطولة تعاني في البطولة المحلية” وحول مباراة ميلان، قال: “المباراة كانت صعبة لسببين: الأول هو أننا نواجه منافسا كبيرا، والثاني هو أننا لعبنا بتحفظ، لا إرادي. ولكن ردنا لم يتأخر بعدما تقدم المنافس بهدف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى