فريق هاس يكشف عن سيارته الجديدة لفورمولا-1

(د ب أ) – توووفه

بات فريق هاس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1، أول الفرق التي تكشف النقاب عن تصميم سياراتها الجديدة للموسم المقبل، وسط آمال بأن يتمكن الفريق من التعافي من أسوأ موسم له في مسيرته الرياضية الموسم الماضي.

ونشر الفريق صورة لسيارته الجديدة التي أطلق عليها اسم (في إف – 20) على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، برفقة سائقيه السويسري رومان جروجان والدنماركي كيفن ماجنوسن، حيث عاد الفريق للألوان السوداء والحمراء والرمادية التقليدية، بعدما استخدم في الموسم الماضي اللونين الأسود والذهبي.

ومن المقرر أن يتم تقديم السيارة الجديدة قبل بدء اختبارات ما قبل الموسم، التي ستنطلق في 19 فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

وتعهد جين هاس رئيس الفريق بتحسن نتائج هاس في الموسم القادم، حيث قال “كان العام الماضي بمثابة نكسة بالتأكيد، لا أرغب في تكرار ما حدث مطلقا، لكنك تتعمل من مثل تلك المواقف – اضطر الجميع في الفريق للنظر إلى أنفسهم وفهم ما يمكن القيام به بشكل أفضل”.

وواجه فريق هاس مشاكل في الديناميكا الهوائية، ليحتل المركز قبل الأخير في فئة الصانعين ببطولة العالم الموسم الماضي، علما بأن هذا هو أسوأ ترتيب يحصل عليه الفريق منذ مشاركته الأولى في سباقات فورمولا/1 عام 2016، علما بأنه حصل على المركز الخامس في الموسم السابق عام 2018.

ومن المقرر أجراء جولتين من الاختبارات تستغرق كل منها ثلاثة أيام قبل انطلاق الموسم، الذي يبدأ بسباق جائزة أستراليا الكبرى في 15 مارس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى