صحار يعاقب السيب ويضع قدما في نهائي الكأس

 

 

 

توووفه– لؤي الكيومي

تصوير- عبدالرحمن الكندي

 

 

حقق صحار فوزاً صريحاً على السيب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية مجمع صحار الرياضي ضمن مباريات ذهاب المربع الذهبي لكأس جلالة السلطان وسع حضور جماهيري مميز.

ومع بداية اللقاء أوضح الفريقان نواياهم الهجومية من أجل تسجيل هدف السبق، صحار بدأ بالتهديد الأول عن طريق أيوب الشيزاوي بتسديدة جانبت القائم الأيمن لمرمى السيب ليرد عليها زاهر الأغبري بتسديدة أمام المرمى لم تجد المتابعة المطلوبة ، وفي الدقيقة 13 أطلق خليفة الجهوري لاعب صحار تسديدة قوية إلا أن الحارس  تصدي لها، وحملت الدقيقة 16 الخبر السار للسيب عندما سجل سعود الفارسي هدف السبق برأسية جميلة مستغلاً عرضية مثالية من البرازيلي إيمرسون واضعاً السيب في المقدمة.

ولم يتأخر صحار في الرد كثيرا وبالطريقة ذاتها حين سجل المعتصم الشبلي هدف التعادل لصحار في الدقيقة 21 ، هدف صحار أعطاه الثقة وبادر في الهجوم مجدداً حيث سدد إسحاق المقبالي كرة قوية إلا أنها ذهبت إلى خارج الملعب، قبل أن يسدد المعتصم الشبلي كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء إلا أنها جانبت القائم بقليل. ونجح صحار في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة ال45 برأسية من خليفة الجهوري لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لمصلحة صحار.

ومع صافرة الحكم معلناً انطلاق الشوط الثاني بدأ الفريقان باللعب سجالاً وانحصر اللعب في الشوط الثاني مع أفضلية بسيطة لصحار دون تشكيل الخطورة التي قد تعطيه هدفا ثالثا. السيب لم يظهر بنفس الصورة التي كان عليها في الشوط الأول، وبدأ صحار بالتهديد في الدقيقة 60 عن طريق خليفة الجهوري بتسديدة مباغتة ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى السيب، وفي الدقيقة 82 أضاف المحترف سوري الهدف الثالث لصحار بعد الانفراد بحارس المرمى واضعاً الكرة بشكل جميل في مرمى السيب قبل أن يأتي الهدف الرابع عن طريق مدافع السيب نفسه بالخطأ في مرماه، ليعلن حكم اللقاء النهاية بفوز صحار بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى