إندبنديينتي يفشل في العودة للمربع الذهبي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

سقط إندبنديينتي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أرض تيجري بختام الجولة العشرين من منافسات الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليفشل في العودة إلى المربع الذهبي.

ورغم تقدمه بهدف أول سجله سيلفيو رمويرو (ق32) إلا أن تيجري نجح إدراك التعادل قبل 18 دقيقة على ختام اللقاء بواسطة فيدريكو جونزاليس، ليعطل سلسلة انتصارات إندبنديينتي التي توقفت عند 3 على التوالي.

وبهذا الشكل يصبح رصيد إندبنديينتي 36 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف فقط خلف سان لورنزو الرابع، علما بأن كليهما لديه مباراة مؤجلة، وبنقطة خلف جودوي كروز صاحب الـ37 نقطة.
أما تيجري الذي فشل في تحقيق الفوز للجولة الخامسة تواليا، فأصبح رصيده 17 نقطة في المركز الرابع والعشرين، ليواصل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

كما حقق أونيون انتصارا ثمينا خارج قواعده بهدفين نظيفين على بانفيلد، ليصعد للمركز السابع برصيد 34 نقطة، بفارق 13 خلف بوكا المتصدر وبنقطتين فقط عن المراكز المؤهلة لبطولة كأس ليبرتادوريس القارية.
سجل هدفي أونيون اللذين جاءا في الشوط الاول كل من ماورو بيتون (ق29) وفرانكو فراجاباني (ق43)، قبل أن يحكم الفريق دفاعاته في الشوط الثاني ليحافظ على خروجه بانتصار نظيف.

وبهذا يعود بانفيلد لتجرع الهزيمة بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين، ليحل في الترتيب السابع عشر برصيد 25 نقطة.
ويتصدر بوكا جونيورز جدول المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه، تاييريس، بالرغم من تعادل الأول هذه الجولة أمام أتلتيكو توكومان بهدف لمثله، ليقلص الوصيف الفارق بعد فوزه على ديفنسا اي خوستيسيا بهدف نظيف.

وستشهد الجولة القادمة مواجهة حامية بين بوكا جونيورز وتاييريس في صراعهما على اللقب، خاصة مع تبقي سبع جولات فقط على ختام المسابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى