إنييستا: لا زلت أرى اعتزالي بعيدا

(إفي)- توووفه

أقر لاعب برشلونة سابقا أندريس إنييستا، بأنه يشعر براحة شديدة مع فريقه الحالي، الياباني فيسيل كوبي، وأنه لا يفكر في الانسحاب من كرة القدم الاحترافية على المدى القصير.

وأوضح الدولي الإسباني السابق في مقابلة لقناة برشلونة الرسمية على (يوتيوب): “أحيانًا تفكر في الأمر، ولكن إذا تحدثنا بصراحة ، فإنني أرى أن هذا لا يزال بعيدا بعض الشيء. حتى الآن أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا ومعنويا. أنا سعيد وهذا يمنحني الكثير من القوة لمواصلة اللعب”.

وأكد أنيستا، الذي يعيش الحبس المنزلي في اليابان مع أسرته، أنه بمجرد الاعتزال، فإنه يرغب في الاستمرار في عالم كرة القدم، مبرزا أن هذه اللعبة هي “عمله وشغفه ودافعه الرئيسي” في الحياة.

واستغل: “الرسام” المقابلة للتحدث عن فيلمه الوثائقي الرسمي “El Heroe Inesperado” (البطل غير المتوقع)، الذي عرض لأول مرة الأسبوع الماضي على منصة (راكوتين تي في) الرقمية، التي أنتجته بالتعاون مع شركة “Producciones del Barrio” الإسبانية.

وقال لاعب الوسط: “لقد أخذت الأمر على محمل الجد. حاولت المساعدة قدر الإمكان في كل شيء سمحوا لي بالمشاركة فيه. لكن قبل كل شيء أريد أن أهنئ الفريق، لأنه قام بعمل مدهش”.

وتذكر إنييستا الفترة التي قضاها مع البرسا، حيث يعتقد أنه تعلم “الكثير”، وتبنى “قيما مهمة جدا”.

وفي الختام ، قدم إنييستا انطباعاته عن الموسم الحالي لبرشلونة، الذي لا يزال يعتبره أفضل فريق في العالم بفضل كرة القدم المختلفة التي يقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى