لايون: إشبيلية سبب ما أنا فيه الآن

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد اللاعب المكسيكي، ميجيل لايون، الذي أحرز هدفين من الثلاثة أهداف التي سجلها المنتخب المكسيكي في فوزه على منتخب آيسلندا في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب (ليفيز ستاديوم) بمدينة سانتا كلارا الأمريكية، في تصريحات لـ(إفي)  أن “الاستمرارية والثقة” التي يحظي بها في فريق إشبيلية الإسباني “ساعداه كثيرا”.

وقال اللاعب “أقدم أداء جيدا في الوقت الحالي وأمر بوقت رائع في مسيرتي، والأمور تجري بشكل جيد جدا”.
وشارك لايون كأساسي مع فريقه الأندلسي في أربعة مباريات متتالية في الليجا وسجل ثلاثة أهداف في آخر 6 أيام وكان أيضا محرز الهدف الوحيد في لقاء فريقه أمام ليجانيس يوم الأحد قبل الماضي في البطولة المحلية.

وأضاف “لقد تمكنت من المشاركة كأساسي في آخر 4 مباريات مع فريقي وفي كل مباراة أتأقلم بشكل أكثر مع الفريق، وأيضا نجحت في تسجيل هدفي الأول منذ أيام وذلك أعطاني ثقة كبيرة”.

وحول مركزه في الملعب، قال لايون “في إشبيلية ألعب كظهير أيمن ما عدا في مباراة وحيدة شاركت بها كظهير أيسر، ولكن تلك التجربة كانت جيدة بالنسبة لي، وكانت النتيجة سواء بالنسبة للفريق أو على المستوي الشخصي رائعة”.

وسيواجه المنتخب المكسيكي نظيره الكرواتي، المشارك أيضا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يوم الثلاثاء المقبل في مدينة أرلينجتون (بولاية تكساس الأمريكية)، وسيفقد المنتخب البلقاني عناصر مهمة في صفوفه مثل لوكا مودريتش (ريال مدريد) وماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس) وإيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان) ودانييل سوباسيتش (موناكو) ونيكولا كالينيتش (ميلان) لمشكلات جسدية مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى