أحمد سالم : نجحنا في رد الاعتبار وسنتأهل لدوري عمانتل

توووفه – لؤي الكيومي

عبر اللاعب أحمد سالم كابتن نادي مجيس عن سعادته عقب فوز فريقه على صور في الجولة الفائتة من دوري الدرجة الأولى مشيراً إلى اقتراب الفريق من التأهل لدوري عمانتل.

وقال أحمد سالم لتوووفه: “بدايةً أهنئ الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع اللاعبين والجماهير الوفية على الثلاث نقاط الثمينة، في الفترة الفائتة عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب سالم سلطان ومساعده التونسي زبير التميمي على تهيئة الفريق من كافة النواحي البدنية والفنية والتكتيكية، وهذا ما جعل الفريق يسير نحو الأفضل، دون نسيان الدور الكبير من مجلس الإدارة في تهئية الظروف المناسبة والأجواء المثالية للفريق واللاعبين.

وأضاف: “حضرنا إلى صور من أجل رد الاعتبار وتعويض خسارة الذهاب على أرضنا وبين جماهيرنا بالإضافة إلى حصد النقاط الثلاث والوصول إلى المركز الثاني وكان لنا ما أردنا، وقدم زملائي اللاعبون واحدة من أجمل المباريات وحققنا الأهم”.

وأردف: “أغلقنا صفحة صور بسلبياتها وإيجابياتها وأصبح تفكيرنا ينصب على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل على أرضية ميدان مجيس وأناشد الجماهير الغالية بالحضور والمساندة ورفع شعار التحدي”.

واختتم حديثه قائلاً: “الفرصة متاحة لنا للعودة مجدداً إلى دوري عمانتل وكذلك لبقية الفرق، ولكن يجب علينا التفكير في خدمة أنفسنا دون النظر للنتائج الأخرى وسنواصل السير في سكة الانتصارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى