السلام والسيب أبرز لقاءات الجولة الأخيرةمن الأدوار التمهيدية للطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي
تستأنف  مساء غد الجمعة الجولة الخامسة من مباريات دوري عمانتل للدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م حيث تلعب ثلاث مباريات في هذه الجولة على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي في الرابعة مساء نادي بهلاء ومنتخب الشباب، فيما تقام مباراتان على المجمع الرياضي بصحار يلتقي في الساعة الرابعة مساء نادي صحار ونادي عبري، وفي الساعة الخامسة والنصف مساء يلتقي نادي السلام ونادي السيب.
يدخل بهلاء هذا اللقاء بعد أن فاز في الجولة الرابعة على عبري بنتيجة 3/1 وقبلها خسر جميع الجولات من مباريات الدور الثاني أمام صحار والسيب والسلام بنفس النتيجة 3/0.
ولعب بهلاء 8 مباريات فاز في مباراة واحده خسر 7 مباريات وله من الأشواط 5 وعليه 22شوط وله من النقاط 4 نقاط وترتيبه الرابع، وينتظر بهلاء ما تؤول إليه مباراة صحار وعبري لكي يتحدد الفريق الصاعد لمباريات الأدوار النهائية.
في المقابل يؤدي منتخب الشباب هذا اللقاء الأخير له في دوري عمانتل بعد أن كانت مشاركته في هذه المسابقة ضمن إطار الاستعداد الاستحقاقات القادمة لتمثيل السلطنة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية، فقد خسر المنتخب مباريات الجولة الأولى والثانية والرابعة من مباريات الدور الثاني أمام السلام وصحار والسيب بنتيجة 3/0  وتمكن من الفوز في مباراة الجولة الثالثة أمام عبري بنتيجة 3/0.
ويدخل صحار هذا اللقاء بعد خسارته الجولة الرابعة أمام السلام بنتيجة 3/0 وقبلها فاز في الجولتين الأولى والثانية من مباريات الدور الثاني أمام بهلاء ومنتخب الشباب بنتيجة 3/0 وخسر الجولة الثالثة أمام السيب بنتيجة 3/1.
ولعب  صحار 7 مباريات فاز 3 مباريات  وخسر 4 مباريات دون احتساب نتيجة مباراة منتخب الشباب وله من الأشواط 12 وعليه 12 شوطا، وله من النقاط 9 وترتيبه الثالث.
فيما يدخل عبري هذا اللقاء بعد خسارته جميع جولات الدور الثاني أمام السيب ومنتخب الشباب والسلام بنتيجة 3/0 وأمام بهلاء بنتيجة 3/1 .
ولعب عبري 7 مباريات فاز في1 مباراة وخسر 6 مباريات وله من الأشواط 4 وعليه 20، وله من النقاط نقطتان وترتيبه الرابع والأخير وإذا ما استطاع الفوز في هذه المباراة بأي نتيجة سوف يصعد لمباريات الأدوار النهائية من دوري عمانتل.
كما يدخل السلام هذا اللقاء بعد فوزه الأخير في مباراته المؤجله أمام عبري بنتيجة 3/0 وقبلها تمكن من الفوز في الجولة الرابعة أمام صحار بنتيجة 3/0 وفي الجولة الثالثة فاز على بهلاء بنتيجة 3/0 وعلى منتخب الشباب بنفس النتيجة.
ولعب السلام  7 مباريات فاز فيها جميعا  وله من الأشواط 21 شوطا وعليه 3 أشواط وله من النقاط 20 نقطة  متصدرا الدوري.
فيما يدخل السيب هذا اللقاء بعد فوزه الأخير على منتخب الشباب في الجولة الرابعة بنتيجة 3/0 وقبلها فاز على صحار في الجولة الثالثة بنتيجة 3/1 وفوزه على عبري وبهلاء بنتيجة 3/0 في الجولتين الأولى والثانية، لعب السيب 7 مباريات فاز في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام السلام بنتيجة 3/2 وله من الأشواط 20 شوطا وعليه 5 أشواط وله من النقاط 19 نقطة  وترتيبة الثاني بعد أن احتل السلام الترتيب الأول.
يذكر بأن مباراة الدور الأول والتي جمعت الفريقين انتهت بفوز السلام بنتيجة 3/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى