هاينكس: سنبحث عن الفوز في ملعب إشبيلية رغم صعوبة المهمة

  •  (إفي) – توووفه 

 

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني الإثنين، عشية لقاء إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه يكنّ “قدرا كبيرا من الاحترام” للمنافس ليس فقط نظرا لتاريخه في البطولة، بل أيضا “لأنه يلعب بشكل رائع من حيث النواحي الخططية”.

وقال هاينكس “حققوا نجاحات عديدة على المستوى الأوروبي، ويلعبون بشكل رائع على الجانب الخططي أيضا، يتمتعون بالقوة والموهبة. قلت عقب القرعة إنه فريق كبير، ربما لا يندرج ضمن الفرق الأكثر شهرة لكننا بصدد فريق كبير”، في تصريحات أدلى بها للصحفيين قبيل المران الرسمي بملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وحول مباراة الثلاثاء، أبرز أنه لا يسعى لـ”نتيجة بعينها” وأنه يريد دوما تحقيق “الفوز”، مذكرا بأن التعادل السلبي الذي حققه إشبيلية أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ثمن النهائي بسانشيز بيثخوان “نتيجة خطيرة جدا”، لذا فإن فريقه مستعد “لتسجيل الأهداف سواء داخل أو خارج أرضه”.

كما تطرق إلى الأجواء التي سيشهدها ملعب إشبيلية، مشيرا إلى أن بايرن “خاض مباريات كثيرة من هذا النوع في أوروبا ولن يشعر بالانزعاج”، رغم تأكيده أن “اللاعبين يستمتعون بهذه الأجواء المميزة لذا فإن هذه اللقاءات ممتعة”.

وعن التجارب السيئة للبايرن في المنافسات الأوروبية أمام الفرق الإسبانية، بعد إقصاءه في مناسبتين على يد ريال مدريد ومرتين أخريين من قبل برشلونة وأتلتيكو مدريد، أوضح أن “ما حدث في الأعوام الأربعة الأخيرة أصبح من الماضي ولم يعد يعني شيئا”.

واعتبر الألماني أن العملاق البافاري واجه نسخا من فريقي ريال مدريد وبرشلونة تعد الأفضل على مستوى أوروبا “والأفضل في تاريخ كرة القدم الإسبانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى