روبن وافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2003

 

 

 (إفي) – توووفه

 

كشف الجناح الهولندي الدولي آريين روبن أنه كان على وشك الانتقال لمانشستر يونايتد في صيف عام 2003 حيث كان قد اتفق مع مدربه حينئذ، السير أليكس فيرجسون، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.
وجاءت تصريحات روبن خلال مقابلة مع مجلة (فور فور تو) البريطانية والتي نشرت اليوم الأربعاء.

يذكر أن الجناح الهولندي لعب لأندية تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني الذي لا يزال يدافع عن قميصه إلى الآن.

وحين كان في التاسعة عشر من عمره، اجتمع روبن مع المدرب الإسكتلندي أليكس فيرجسون في المدينة الرياضية لمانشستر يونايتد واتفقا على انتقاله لصفوف الشياطين الحمر.
ومع ذلك، لم يتقدم مان يونايتد بأي عرض بخصوص اللاعب لناديه وقتها، أيندهوفن الهولندي، لينتهي به المطاف مع “البلوز”.

وقال روبن “جمعتني محادثة إيجابية جدا معه (فيرجسون) خلال تناولنا للعشاء في مانشستر. تحدثنا عن كرة القدم وعن الحياة. زرت المدينة الرياضية وكان كل شئ يبدو منظما، ولكن حين عدت لأيندهوفن انتظرت وانتظرت ولم يحدث أي شئ”.

واستطرد أن “نادي أيندهوفن تفاوض أيضا مع تشيلسي وربما هم عرضوا أموالا أكثر. لا أعرف ماذا حدث. تحدثت مع تشيلسي وأعجبتني الفكرة التي كانت لديهم، واجتمعت معهم وتم كل شئ بسرعة جدا. إن كان مانشستر يونايتد قد عرض علي عقدا كنت قد وقعته معهم هناك، ولكنهم لم يفعلوا. وأنا لست نادما”.

وكان روبن قد انتقل لتشيلسي صيف عام 2004 مقابل 12 مليون جنيه استرليني حيث لعب تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وفاز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز تواليا قبل أن ينتقل لصفوف النادي الملكي صيف عام 2007 ويقضي داخله موسمين رحل بعدهما إلى بايرن ميونخ الألماني ولا يزال هناك حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى